بن رحمة على أعتاب التوقيع الدائم مع أولمبيك ليون

بن رحمة على أعتاب التوقيع الدائم مع أولمبيك ليون
(اخر تعديل 2024-06-29 14:07:04 )

حسم المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة مستقبله مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بعد مدة إعارة من نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي دامت لمدة نصف موسم.

ومن المترقب أن يوقع سعيد بن رحمة، عقد انضمامه النهائي إلى نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بحر الأسبوع الحالي، بحسب ما كشفته شبكة “سكاي سبورت”.

ويأمل لاعب كتيبة “الخضر” في تسريع عملية شراء عقده نهائيا من نادي ويست هام يونايد، من أجل الاستعداد بشكل جيد للموسم الكوري المقبل.

ولم تكشف شبكة “سكاي سبورت” أية تفاصيل أخرى عن العقد النهائي الذي سيربط صاحب الـ28 عاما بكتيبة “لوال”، كمدته أو قيمة انتقاله في انتظار ما ستسفر عنه المستجدات في الأيام القليلة المقبلة.

وكانت إدارة النادي الفرنسي قد اشترطت على نظيرتها الإنجليزية، في عقد استعارتها للاعب سعيد بن رحمة تضمين بند احتمال الشراء بنهاية فترة إعارته.

وسيفعل نادي أولمبيك ليون بند شراء عقد مهاجم منتخب الجزائر، بعد اقتناع المسؤولين بالمستوى الذي قدمه الموسم الماضي في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وخلال نصف موسم تقريبا، سجل سعيد بن رحمة 03 أهداف بألوان فريق أولمبيك ليون، فضلا عن صناعته لـ03 أهداف أخرى خلال 12 مواجهة لعبها في منافسة “الليغ 01”.

ومن شأن الاستقرار في نادي “لوال” الفرنسي، وانتزاعه ثقة مدربه خلال الموسم المقبل، أن ينعكس إيجابا على مشوار بن رحمة مع المنتخب الوطني الجزائري.

وفي سياق الحديث عن المشوار الدولي لبن رحمة، وعقب خروجه من مخططات المدرب الوطني السابق جمال بلماضي، عاد الجناح الأيسر إلى صفوف كتيبة “الخضر”، بعد تعيين المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش ناخبا وطنيا.

وسيكون سعيد بن رحمة أمام رهان اثبات أحقيته بمكانة أساسية في الاستحقاقات المقبلة، وقيادة المنتخب الجزائري مع رفاقه لانتزاع بطاقة المشاركة في “مونديال” 2026، والتأهل إلى “كان” المغرب 2025.