بن رحمة يتخذ قراراه النهائي بشأن مسيرته في

بن رحمة يتخذ قراراه النهائي بشأن مسيرته في
(اخر تعديل 2024-01-31 10:14:04 )

اتخذ المهاجم الدولي سعيد بن رحمة قراره النهائي، بوضع حد لمشواره مع ناديه الإنجليزي ويست هام يونايتد، على أن يتم الأمر خلال سوق انتقالات اللاعبين الشتوية الحالية.

ومن المنتظر أن يلتحق لاعب المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة، بصفوف نادي أولمبيك ليون الفرنسي، حسب ما كشفه الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، في منشور على حسابه الخاص بمنصة “X” (تويتر) سابقا، أن صفقة انتقال “محارب الصحراء” من نادي ويست هام إلى فريق ليون، ستتم خلال اليوم الأربعاء.

وسينتقل سعيد بن رحمة إلى نادي أولمبيك ليون على سبيل الإعارة، بقيمة مالية تقدر بـ05 مليون “يورو”، وفق ما ذكره المصدر السابق.

وتتضمن صفقة انضمام نجم كتيبة “الخضر” إلى النادي الفرنسي، بندا يسمح لإدارة “لوال” بشراء عقد اللاعب الجزائري، نهاية الموسم الحالي، مقابل 12 مليون “يورو”.

وبعد الاتفاق على كل تفاصيل الصفقة، بين إدارة الفريق الإنجليزي ونظيرتها في فرنسا، تبقى فقط موافقة سعيد بن رحمة من أجل إعلانها رسميا.

???????? Olympique Lyon and West Ham will close Saïd Benrahma deal today.

Agreement being completed for €5m loan fee plus €12m option to buy clause, waiting on final points on player side and then all done. pic.twitter.com/GbvX36b1Ab

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) January 31, 2024

وكان بن رحمة قد دخل في أزمة مع مدربه في كتيبة “الهامرز”، بسبب تراجع مستواه كثيرا منذ بداية الموسم الحالي، ما جعله يجلس في دكة الاحتياط خلال مباريات عدة.

وأثر تراجع مستوى سعيد “فنك الصحراء” وجلوسه المتكرر في دكة البدلاء مع كتيبة “المطارق” الإنجليزية، على مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري، حيث ضيّع المشاركة في المعترك الإفريقي بكوت ديفوار.

وعلى النقيض من الفئة القائلة بأن تراجع مستوى اللاعب، جعله يخرج من حسابات الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، يرى كثيرون أن حادثة الرجلين في ودية مصر كانت السبب في ذلك.

ويبقى مستوى بن رحمة مع المنتخب الجزائري علامة استفهام لدى كثيرين، فشلوا في تفسير أسباب المستوى المتباين للاعب مع ناديه ومع المنتخب الجزائري.

ومنذ الـ09 أكتوبر 2015، خاض سعيد بن رحمة 25 مباراة رفقة كتيبة “محاربي الصحراء”، مكتفيا بتسجيل هدف وحيد ومانحا 04 تمريرات حاسمة.