بن رحمة على رادار نادي فرنسي كبير

بن رحمة على رادار نادي فرنسي كبير
(اخر تعديل 2023-12-08 10:42:03 )

تتضارب الأنباء مؤخراً حول مستقبل الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، مع نادي ويست هام الإنجليزي وحول إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الستوية القادمة.

وقالت تقارير إعلامية، مؤخراً، إن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، أصبح محل اهتمام كبير من طرف عدة أندية كبيرة في دوري “روشن” السعودي.

وأكدت صحيفة “The Scottish Sun”، أن العديد من أندية الدوري السعودي أبدت اهتمامها بالدولي الجزائري، المرشح لمغادرة نادي “الهامرز”.

في السياق ذاته، كشف تقرير لموقع “ماكسي فوت” الفرنسي أن مسؤولو نادي أولمبيك ليون أبدوا رغبتهم في الاستفادة من خدمات سعيد بن رحمة، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأرجع تقرير الموقع الفرنسي رغبة المسؤولين في نادي ليون إلى الفرص الضئيلة التي يحظى بها بن رحمة في خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بِكوت ديفوار شهر جانفي المقبل.

فرغم أن القيمة المالية لصاحب الـ 28 ربيعاً في سوق الانتقالات تبلغ 25 مليون أورو، فإن وضعية اللاعب مع ناديه والمنتخب الجزائري شجعت المسوؤلين في النادي الفرنسي على التعاقد معه.

وأشارت صحيفة “The Scottish Sun”، في زقت سابق إلى أن، مدرب نادي “المطارق” ديفيد مويس قد يعارض مغادرة الدولي الجزائري أسوار النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، باعتبار أن الفريق يلعب المنافسة الأوروبية، إلا أن الأموال قد تؤثر على القرار.

كما أكدت الصحيفة الإنجليزية، بأنه في حال وصول عرض رسمي في المستوى، فإن وست هام لن يعارض بيع عقد الدولي الجزائري، خاصة وأنه لم يعد يشارك بانتظام مع الفريق.