-

انتقادات حادة لبن رحمة بعد مباراة ليبيريا

انتقادات حادة لبن رحمة بعد مباراة ليبيريا
(اخر تعديل 2024-09-11 12:52:17 )

انتقادات حادة لبن رحمة بعد مباراة ليبيريا

تعرض المهاجم الدولي سعيد بن رحمة لانتقادات شديدة بعد انتهاء المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري مع مضيفه منتخب ليبيريا، والتي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ردود فعل جماهيرية على أداء بن رحمة

برز اسم نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي في صدارة الترند على منصة "X" في الجزائر، نتيجة الهجوم الواسع الذي تعرض له من قبل الكثير من الناشطين، وذلك بسبب الأداء "الضعيف" الذي قدمه في المباراة أمام ليبيريا.

أداء بن رحمة في المباراة

شارك بن رحمة أساسياً في المباراة ولعب 77 دقيقة، لكنه لم يتمكن من تقديم المستوى المطلوب الذي يجعله يحصد إشادة الجماهير الجزائرية. حيث لم يقتنع الأنصار بأدائه، مما جعلهم يوجهون له انتقادات لاذعة.

تقييم بن رحمة في المباراة

حصل "محارب الصحراء" على أدنى تقييم في اللقاء مقارنة ببقية زملائه في المنتخب الجزائري، حيث منحت شبكة "سوفا سكور" المتخصصة في إحصائيات كرة القدم النقطة الأدنى لبن رحمة، التي لم تتجاوز 6.06، مما ساهم في تصاعد الانتقادات ضده.

الإحصائيات السلبية لبن رحمة

أظهرت الإحصائيات أن المهاجم الجزائري لم يلمس الكرة سوى 35 مرة، وفشل في كسب أي صراع ثنائي سواء كان أرضياً أو هوائياً. إضافة إلى ذلك، لم يسدد أي كرة على المرمى، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف خلال المباراة.

ردود فعل ساخر على الأداء

تفاعل البعض مع أداء بن رحمة من خلال نشر مقاطع فيديو ساخرة، حيث تم التلميح إلى أن اللاعب كان غائباً تماماً عن اللقاء.
هجران الحلقة 6

مطالبات بعودة يوسف بلايلي

في ظل استمرار بن رحمة في تقديم عروض دون المستوى مع "الخضر"، طالب العديد بإعادة يوسف بلايلي إلى صفوف المنتخب، معتبرين إياه الخيار الأفضل في الرواق الأيسر من الناحية الهجومية في الوقت الراهن.

إحصائيات عامة لبن رحمة مع المنتخب

حتى الآن، خاض بن رحمة 30 مباراة مع منتخب الجزائر، سجل خلالها هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.