بن رحمة يساهم في فوز جديد لنادي ليون

بن رحمة يساهم في فوز جديد لنادي ليون
(اخر تعديل 2024-02-17 10:07:03 )

لعب المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، سهرة الجمعة، ثاني مبارياته رفقة ناديه الجديد أولمبيك ليون الفرنسي.

وشارك لاعب المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة أساسيا في مواجهة ناديه أولمبيك ليون وضيفه فريق نيس، الملعوبة لحساب الجولة الـ22 من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

???? Notre ???????? ???????? ????????́???????????????? pour affronter Nice ! ????????????#OLOGCN pic.twitter.com/CqYCLcKCbj

— Olympique Lyonnais (@OL) February 16, 2024

وساهم “لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” بن رحمة في فوز ناديه “ليون”، على المنافس فريق نيس بنتيجة هدف دون مقابل.

وقدّم النجم الجديد لكتيبة “لوال” مردودا طيبا في مباراته الثانية، التي سمحت له بالظهور أساسيا لثاني مرة على التوالي، وشد فيها أنظار الأنصار الذين شاهدوا اللقاء من المدرجات، وتفاعلوا معه بشكل كبير.

???? ???????? ???????????????????????????????? ????̀ ???????? ???????????????????????? ! ????????????

En s imposant face à Nice, nos Gones empochent les 3 points et signent un 3ème succès d affilée en @Ligue1UberEats ! ????

On continue ! ✊

1-0 #OLOGCN pic.twitter.com/lhylP6r2kr

— Olympique Lyonnais (@OL) February 16, 2024

ونال سعيد بن علامة علامة 10/06.08 من قبل شبكة “سوفا سكور”، المتخصصة في أرقام وإحصائيات مباريات كرة القدم، نظير ما قدمه في الـ71 دقيقة التي لعبها قبل أن يترك أرضية الميدان.

وبالفوز على مواطنه هشام بوداوي ورفاقه في نادي نيس، رفع بن رحمة وزملاؤه في فريق “لون” رصيدهم إلى النقطة الـ25 في الصف الـ11 ضمن جدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي.

Vous connaissez la musique ????????#OLOGCN pic.twitter.com/mAoD3T34G2

— Olympique Lyonnais (@OL) February 16, 2024

وكان لاعب المنتخب الوطني الجزائري قد خاض أول مباراة له مع ناديه الجديد أولمبيك ليون، الأسبوع الماضي، بمشاركته أساسيا في مواجهة نادي مونبلييه.

وساهم سعيد بن رحمة في فوز فريقه بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعدما ظهر بوجه طيب أتاح له فرصة المشاركة أساسيا للمرة الثانية تواليا.

ويسعى الجناح الأيسر لاستعادة مستواه السابق، خاصة ذلك الذي كان يقدمه رفقة نادي برينتفورد قبل انتقاله إلى نادي ويست هام يونايتد، من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

وبالحديث عن مشواره مع المنتخب الجزائري، غاب سعيد بن رحمة عن نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، بعدما استغنى المدرب جمال بلماضي عن خدماته.