-

بن ناصر محبط بسبب المنتخب الجزائري

بن ناصر محبط بسبب المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن نجم المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر محبط للغاية بسبب المنتخب الجزائري، الذي يتأهب لخوض غمار نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وأبى الطاقم الفني للمنتخب الجزائري بقيادة المدرب جمال بلماضي ترك بن ناصر يشارك في مباراة ميلان يوم الثلاثاء المقبل في كأس إيطاليا من أجل اللحاق بالخضر في معسكر كأس أمم أفريقيا 2023 التي ستقام بكوت ديفوار.

وكشف الصحفي الإيطالي دانيلي لونغ، بموقع “كالشيو ميركاتو” الإيطالي عبر حسابه بموقع “إكس” للتواصل الاجتماعي أن بن ناصر محبط بسبب عدم مشاركته ضد كالياري.

ويأتي رفض الفاف لمقترح ميلان بالتزامن مع سماح الاتحاد النيجيري لكرة القدم، لزميله في ميلان، صامويل تشوكويزي بالمشاركة في نفس المباراة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم رفض مقترح إدارة “الروسونييري” في وقت وافق الاتحاد النيجيري على طلبهم بالاحتفاظ بالمهاجم تشوكويزي إلى غاية الثلاثاء المقبل.

والتحق لاعب خط الوسط بمعسكر المنتخب الوطني الجزائري بمعسكر “الخضر” بعد مباراة ساسولو التي جرت يوم السبت ، في اطار الأسبوع الـ 18 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومازاد من رغبة بلماضي في لحاق بن ناصر المبكر، كون اللاعب مطالب بتطبيق برنامج تدريبي خاص بعد غيابه أكثر من 7 أشهر عن الملاعب، إثر الإصابة الخطيرة التي كان تعرض لها في الركبة نهاية الموسم الماضي.

واكتمل تعداد المنتخب الجزائري مع التحاق إسماعيل بن ناصر الذي شارك مؤخرا في مواجهة ناديه ميلان أمام ساسوسو لحساب منافسات الدوري الإيطالي.

وتوجه مدلل “الخضر” مباشرة إلى مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى من أجل الانطلاق في تحضيراته المكثفة التي تسبق العرس الإفريقي.

كمال بوزار