بن ناصر: “لن أرتدي أبدا قميص هذا الفريق”

بن ناصر: “لن أرتدي أبدا قميص هذا الفريق”
(اخر تعديل 2023-11-18 18:14:03 )

أدلى الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، بتصريحات مثيرة لموقع “انستنت فوت”، كشف فيها بأنه إنه قد يغادر نادي ميلان يوما ما، لكنه لن يرتدي قميص نادي إنتر أبدا على حد قوله.

وتابع بن ناصر كلامه قائلا: “لن أذهب أبدًا إلى إنتر.. لا توجد فرصة لحدوث ذلك. أنا أحترم ميلان كثيرًا. بالتأكيد لن أرتدي قميص إنتر أبدًا”.

ونقل الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، وخبير انتقالات اللاعبين والمدربين، تصريحات اسماعيل بن ناصر.

????⚫️ Ismael Bennacer: “I d never go to Inter. No chance. I ve too much respect for AC Milan. For sure I ll never wear Inter shirt”.

“I was surprised when Çalhanoglu signed for Inter… I m not saying I m gonna stay at Milan forever but for sure, Inter never”, told Instant Foot. pic.twitter.com/VqtFNtxoh0

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) November 18, 2023

وورد في تصريح بن ناصر أيضا: ” “لقد فوجئت عندما وقع تشالهانوغلو مع إنتر.. لا أقول إنني سأبقى في ميلان إلى الأبد، لكن بالتأكيد الانتقال إلى إنتر لن يحدث أبدًا”.

وتلقّى مدلل آسي ميلان والمنتخب الجزائري إصابة في الركبة خلال مواجهة الغريم إنتر، في منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف شهر ماي الماضي.

وأجرى متوسط ميدان المنتخب الجزائري عملية جراحية ناجحة، ليخضع بعدها لفترة إعادة التأهيل الوظيفي ويعود إلى الميادين بعد أكثر من 5 أشهر من الغياب.

ومن المرتقب أن يتعافى بشكل كامل ويشارك في المباريات خلال شهر تقريبا.

وينتظر الطاقم الفني لنادي آسي ميلان عودة إسماعيل بن ناصر على أحر من الجمر من أجل المشاركة مع فريقه “اللومباردي” في مبارياته هذا الموسم.

ومن جهته يترقب الناخب الوطني جمال بلماضي تعافي لاعب خط الوسط المنتخب الجزائري، لإحياء حظوظ مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار.