بن ناصر يبعث الارتياح في ميلان

بن ناصر يبعث الارتياح في ميلان

يستعد النجم الدولي إسماعيل بن ناصر للعودة إلى أجواء المنافسة رفقة نادي ميلان الإيطالي، بعد فترة غياب بسبب إصابة تعرض لها مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وكشف الحساب الرسمي لنادي ميلان في منصة X” (تويتر) سابقا، قائمة اللاعبين المعنية لمباراة الجولة الـ23 من منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي ضمت اسم اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وسيكون لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” بن ناصر، معنيا بخوص مباراة ناديه أي سي ميلان ومنافسه فريق فروزينون، المقررة عشية اليوم السبت.

وتعد عودة متوسط الميدان الجزائري إلى قائمة نادي ميلان، بعد شفائه التام من الإصابة، دفعة قوية لمخططات المدرب ستيفانو بيولي الفنية.

ويعتبر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي نجمه الدولي الجزائري، أحد أهم الركائز التي يبني عليها خططه في نادي أي سي ميلان، وهو الأمر الذي أكده في العديد من تصريحاته الإعلامية.

هل تعلم أن إسماعيل بن ناصر يصيب الملعب بالحمى أثناء المباريات؟.. شاهد الفيديو واكتشف كيف يفعل ذلك pic.twitter.com/W2XxeocydT

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 24, 2022

وكان “فنك الصحراء” قد عاد إلى أجواء التدريبات الجماعية في كتيبة “الروسونيري” مؤخرا، بعدما خضع لبرنامج علاجي من تلك الإصابة العضلية.

وبسبب تلك الإصابة، في غياب إسماعيل بن ناصر عن مواجهتين لمنتخب الجزائر في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، التي خيبت آمال غالبية الجماهير الجزائرية.

وبعد أن شارك في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة أمام منتخب أنغولا، ضيع لاعب خط وسط النادي “اللومباردي” مواجهتي بوركينافاسو وبعدها لقاء موريتانيا.