-

غياب بن ناصر عن تصفيات كأس أمم إفريقيا

غياب بن ناصر عن تصفيات كأس أمم إفريقيا
(اخر تعديل 2024-09-10 12:17:49 )

غياب إسماعيل بن ناصر عن المنتخب الجزائري

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) بشكل رسمي عن غياب اللاعب الدولي إسماعيل بن ناصر عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري خلال مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا (كان) 2025، التي ستجمعه بمنتخب ليبيريا.

تسريح بن ناصر من المعسكر

تأتي هذه الخطوة بعد أن قررت الاتحادية تسريح "محارب الصحراء" من معسكر شهر سبتمبر الحالي، بعد المباراة التي خاضها منتخب الجزائر ضد غينيا الاستوائية، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي.

صورة تثير الجدل

صنع بن ناصر الحدث صباح اليوم الثلاثاء، حيث انتشرت صورة له على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار اهتمام وسائل الإعلام. في الصورة، ظهر اللاعب في مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة برفقة شخص آخر، مما أظهر تفاصيل حالته الصحية التي تم التشكيك فيها سابقًا.

الإصابة والكرسي المتحرك

ظهرت على بن ناصر علامات الإصابة، حيث كان يجلس على كرسي متحرك، مما يبرز فقدانه القدرة على المشي. وكان الشخص المرافق له يحمل عكازين طبيين، مما زاد من الشكوك حول حالته الصحية.

عودة إلى إيطاليا للعلاج

غادر إسماعيل بن ناصر الجزائر عائدًا إلى إيطاليا لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة قبل الدخول في مرحلة العلاج. توقعت بعض المصادر أن يغيب اللاعب عن المنافسة لمدة تقارب الثلاثة أشهر بسبب خطورة الإصابة.

إصابة خطيرة تستدعي الراحة

أفادت شبكة "سكاي سبورت" أن اللاعب يعاني بالفعل من إصابة خطيرة في الساق تستوجب خضوعه للعلاج وراحة لمدة لا تقل عن 6 أسابيع.

تأثير الغياب على المنتخب

سيكون المنتخب الوطني الجزائري منقوصًا من خدمات بن ناصر بالإضافة إلى 5 لاعبين آخرين، من بينهم القائد رياض محرز، الذين سيغيبون جميعًا عن مباراة ليبيريا التي ستقام اليوم الثلاثاء.

تفاصيل المباراة المرتقبة

يواجه منتخب الجزائر مضيفه منتخب ليبيريا في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي، ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. وقد بدأ "الخضر" مشوار التصفيات بفوز مهم على منتخب غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة السابعة.
زهور الدم الحلقة 86