بن زية يكشف أهدافه المستقبلية بعد توهجه مع

بن زية يكشف أهدافه المستقبلية بعد توهجه مع
(اخر تعديل 2024-04-05 12:35:04 )

أجرى اللاعب الدولي ياسين بن زية حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أياما بعد تألقه اللافت مع المنتخب الوطني الجزائري، في دورة “فيفا” الدولية الودية.

وكشف ياسين بن زية أهدافه المستقبلية بشأن مشاوره الكروي، بعد تتوجيه وناديه كاراباخ بقلب منافسة الدوري الأذربيجاني لكرة القدم موسم 2024/2023.

وأشاد لاعب كتيبة “الخضر” كثيرا بمستوى البطولة الأذربيجانية، حيث قال إن الكثير يقول بضعف منافسة الدوري هنالك.

وقال ياسين بن زية إن الدوري في أذربيجان ليس بالسيئ كما يعتقد كثيرون، وإنما هو دوري فيه الكثير من التنافسية، ويسمع للاعب بخوض الكثير من المباريات.

ياسين بن زية “العائد من الموت” يتوهج تحت قيادة الناخب الوطني الجديد بيتكوفتيش، بعدما خرج من حسابات جمال بلماضي قبل 6 سنوات pic.twitter.com/9kvRIyltZR

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 28, 2024

وتابع العائد متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري، أن لعبه للكثير من المباريات في البطولة الأذربيجانية ساعده كثيرا على استعادة مستواه السابق.

وعرج لاعب كتيبة “الخضر” في حواره لجريدة “ليكيب” الفرنسية، على الحديث عن مستقبله الكروي، خاصة بعدما عاد إلى منتخب بلده الجزائر مجددا بعد غياب قارب 06 سنوات.

وأكد ياسين بن زية أنه يطمح للعب في دوري أقوى من البطولة الأذربيجانية، لأنه مقتنه تماما بأنه ما زال يملك ذلك المستوى، الذي يسمح لع باللعب في بطولة أكثر تنافسية من الدوري في أذربيجان.

ويرتبط لاعب المنتخب الوطني الجزائري ياسين بن زية مع ناديه كاراباخ، بعقد يمتد إلى غاية الـ30 جوان من عام 2024.

وعلى صعيد مشواره الدولي، كان بن زية قد كسر حاجز غياب دام لأكثر من 05 سنوات عن صفوف منتخب الجزائر، بعدما شارك في التربص الأول، الذي قاده الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش.

وصنع نجم نادي كاراباخ الحدث في تربص الشهر الماضي، بتسجيله لثلاثة أهداف وصناعته لهدف آخر، في مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا.

وخطف بن زية الأضواء في لقاء جنوب إفريقيا، الذي صنع فيه هدفا لقائده براهيمي، وسجل هدفين أحدهما كان بضربة مقصية، أحدثت صخبا إعلاميا وافتراضيا بسبب جمالية الهدف الذي سجل غثرها.

ياسين #بن_زية يُبهر الجماهير بهدف مميز ويقترب من التتويج بجائزة “بوشكاش”.. إليك التفاصيل في الفيديو pic.twitter.com/HAj6LPVEM0

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 27, 2024