بن زية يوجّه طلبا للجماهير الجزائرية

بن زية يوجّه طلبا للجماهير الجزائرية
(اخر تعديل 2024-04-02 09:56:03 )

عبر اللاعب الجزائري ياسين بن زية عن سعادته بتلقيه دعوة للانضمام إلى المنتخب الوطني بعد ست سنوات.

وأبرز ياسين بن زية في حوار مع القناة الرسمية لـ“الفاف“، أنه بذل جهدا كبيرا ومرّ بتحديات عدة، وقدم تضحيات كبيرة، ولم يفقد الأمل أبدا.

وتابع: “كان هدفي دائما الانضمام إلى منتخب الجزائر، وكنت أعلم أن تحقيقه يتطلب أن ألعب مع عدة نوادي وأرفع إحصائياتي وأستعيد مستواي”.

وأوضح بن زية، أنه يمتلك علاقة جيدة مع جميع زملائه، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب يشكلون عائلة واحدة ويتعاملون كالإخوة.

وأكد أن جميع اللاعبين بما في ذلك الجدد، متفقين مع بعضهم البعض، مشيرا إلى أن الفريق يشهد مرحلة انتقالية إيجابية. وعن سنه، يرى صاحب الـ29 سنة أنه أصبح أكثر نضجا سواءً على الصعيد الشخصي أو في طريقة اللعب، لافتا إلى أنه سيحرص على إضافة خبرته إلى المجموعة.

وعاد النجم الجزائري للحديث عن الحادث الذي تعرض له وكاد ينهي مسيرته، بقوله إنه مرّ بأوقات صعبة وحزينة جدا إلا أنه بقي مؤمنا كما أنه تلقى المساندة من أفراد عائلته ما ساعده كثيرا على العودة.

وأشار المتحدث إلى أن الأطباء لم يكونوا متفائلين بإمكانية استعادة مستواه العالي، إلا أنه تحدى ذلك وكرّس جهوده لتحقيق الأفضل.

وقال بن زية: “أتمنى أن تكون هذه بداية لقصة عظيمة مع منتخب الجزائر فأنا لديّ الكثير لأقدمه وأرغب في إظهار قدراتي وتقديم إضافة”.

ودعا اللاعب، الجماهير الجزائرية أن تبدي القليل من الصبر، مشيرا إلى أن الأمور ستتحسن رويدا رويدا.

وتابع: “نعلم أن منتخب الجزائر مرّ بخيبات أمل كبيرة ولا يمكنه التعافي خلال شهرين أو ثلاثة، ونأمل أن نعيد الجزائر إلى القمة قريبا في إفريقيا”.