بن طالب يظهر بعد أزمته القلبية

بن طالب يظهر بعد أزمته القلبية
(اخر تعديل 2024-07-13 21:35:02 )

خصّ اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب فريقه ليل الفرنسي بزيارة ودّية.

وأظهرت الصور التي نشرها النادي الفرنسي، بأن نبيل بن طالب في صحة جيدة، وقد استعاد عافيته عقب الأزمة القلبية التي تعرّض لها خلال الأيام الماضية.

وكان نبيل بن طالب قد نقل على جناح السرعة إلى المستشفى، يوم الثلاثاء 18 جوان الحالي، بعد تعرضه لأزمة في القلب، أثناء مشاركته في مباراة خماسية.

وظهر متوسط ميدان منتخب الجزائر مبتسما برفقة زملائه في الفريق الفرنسي.

وأرفق نادي ليل عبر صفحته الرسمية هذه الصور بتعليق: “ها نحن نرى هذه الابتسامة مرة أخرى، بن طالب كان اليوم في دومان دو لوشين (مركز تدريبات نادي ليل) لرؤية زملائه”.

وتزامنت هذه الزيارة التي خصّ بها نجم منتخب الجزائر رفاقه في ليل مع المباراة الودية التي أجراها أمام ضد نادي ميشلين البلجيكي، وانتهت بالتعادل (1-1) ضمن تحضيرات الفريقين للموسم القادم 2024-2025.

ومن المنتظر أن ترسل إدارة نادي ليل الفرنسي، ملف نبيل بن طالب الطبي، إلى اللجنة الطبية التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، من أجل الفصل النهائي في مشوار اللاعب.

ويتعين على إدارة النادي الفرنسي خوض مناقشات مع شركات التأمين، من أجل العثور على حل فيما يتعلق بالجانب المادي، بشأن عقد اللاعب مع الفريق، بما أنه ما زال ساريا إلى غاية 2026.

وكانت إدارة نادي ليل قد ناقشت الوضعية الصحية لقلب لاعب المنتخب الجزائري، قبل توقيعه عقد انضمامه إلى الفريق، وفق ما ورد في موقع شبكة “RMC Sport”.