بن طالب يحقق إنجازا مميزا في فرنسا

بن طالب يحقق إنجازا مميزا في فرنسا
(اخر تعديل 2024-02-07 11:49:05 )

تجاوز اللاعب الدولي نبيل بن طالب من الناحية الفنية، خيبة الإقصاء المر رفقة المنتخب الجزائري، من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023.

وحقق لاعب المنتخب الوطني الجزائري نبيل بن طالب، بداية الأسبوع الحالي، رقما مميزا رفقة ناديه ليل، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستطاع “محارب الصحراء” تحقيق أعلى معدل من ناحية لمس الكرة في مباراة واحدة، عندما واجه ورفاقه منافسهم نادي كليرمون فوت.

ولمس نبيل بن طالب الكرة في 139 مناسبة، وهو أعلى رقم يحقق لاعب نادي ليل في مباراة واحدة، ضمن البطولة الفرنسية لكرة القدم الموسم الحالي، حسب موقع “سوفا سكور” المتخصص.

ومن أصل 139 مناسبة لمس فيها الكرة، قدم نبيل بن طالب 113 تمريرة ناجحة، وهو أعلى رقم أيضا يحققه لاعب من نادي ليل الموسم الحالي في منافسة “الليغ 01”.

نبيل بن طالب???????? ضد كليرمون????????

???? 139 لمسة للكرة وهو أعلى رقم للاعب من ليل في مباراة واحدة في الليغ 1 هذا الموسم
???? 113 تمريرة ناجحة وهو أعلى رقم للاعب من ليل في مباراة واحدة في الليغ 1 هذا الموسم@nabilbentaleb42 pic.twitter.com/ehreaWS7oc

— SofascoreAR (@SofaScoreARB) February 6, 2024

وكان لاعب المنتخب الوطني الجزائري قد واجه وبقية رفاقه في نادي ليل، منافسهم كليرمون فوت، يوم الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ20 من منافسة البطولة الفرنسية.

وفي مواجهة خاضها أساسيا وأمل جميع أطوارها، قسا بن طالب وزملاؤه على منافسهم كليرمون فوت، برباعية نظيفة، ارتقت بهم إلى المركز الرابع في سلم ترتيب منافسة الدوري الفرنسي.

وكان لـ”محارب الصحراء” نصيب صناعة هدف من رباعية فوز ناديه ليل، حيث قدم التمريرة الحاسمة لزميله زاغروفا، مسجل الهدف الرابع لتلك المواجهة.