بن شيخة يقترب من التعاقد مع نادٍ جزائري عريق

بن شيخة يقترب من التعاقد مع نادٍ جزائري عريق
(اخر تعديل 2024-06-28 10:49:05 )

أفادت تقارير إعلامية مؤخراً، أن المدرب عبد الحق بن شيخة، اقترب من التعاقد مع أحد الأندية العريقة في الجزائر للإشراف عليه خلال الموسم الكروي المقبل.

وحسب ما أفاد موقع العربي الجديد نقلا عن مصادره، فإن بن شيخة أصبح قريباً جداً من التوقيع مع نادي شبيبة القبائل لتولي العارضة الفنية للنادي بداية من الموسم القادم 2024-2025.

وقال المصدر ذاته، إنه تم التوصّل إلى اتفاق مبدئي مع المدرب عبد الحق بن شيخة لتولي تدريب “الكناري” في انتظار الإعلان الرسمي، والذي من المرتقب أن يحدث خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن بن شيخة البالغ من العمر 60 سنة بدون فريق منذ شهر ماي الماضي، عقب مغادرته لنادي سيمبا التنزاني حيث قدم اسقالته آنذاك لأسباب قال إنها عائلية.

وتسعى الإدارة الجديدة لنادي شبيبة القبائل إلى إعادة أمجاد النادي من خلال التعاقد مع بن شيخة الذي حقق نجاحات كبيرة في الفترة الماضية، لاسيما تتويجه مع نادي اتحاد العاصمة بلقبي كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2023 والسوبر الإفريقي على حساب نادي الأهلي المصري.

وكشف موقع العربي الجديد أن نادي شبيبة القبائل نجح في الاتفاق مع عدة لاعبين على غرار الحارس غايا مرباح والمدافع الأيسر إلياس شتي، إضافة إلى مفاوضات متقدمة مع الثلاثي عبد القادر بدران ومحمد الأمين مداني، وكذلك فريد بولاية، الذي فسخ عقده مع فريقه السابق الغرافة القطري

ويملك نادي شبيبة القبائل تاريخا كبيراً في القارة السمراء بعد تتويجه بـ 6 ألقاب إفريقية و14 مرة في الدوري المحلي، إضافة إلى لقب كأس الجزائر 5 مرات، وغيرها من الكؤوس الأخرى.