-

بن شيخة يقاطع حفل الكاف ويتضامن مع محرز

بن شيخة يقاطع حفل الكاف ويتضامن مع محرز
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

أعلن المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، مدرب نادي سيمبا التنزاني، مقاطعته لحفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) المقررة سهرة اليوم الاثنين بمدينة مراكش في المغرب.

واختارت الـ”كاف” مدينة مراكش المغربية. من أجل استضافة حفل توزيع الجوائز الخاصة بالموسم الكروي الماضي، وهو الحفل الذي سيغيب عنه بن شيخة.

وبالرغم من تواجده ضمن قائمة المدربين المرشحين للتتويج بلقب “أفضل مدرب” في القارة، والذي ينافسه عليه كل من أليو سيسي مدرب السنغال ووليد الركراكي، مدرب المغرب، إلا أن بن شيخة لم يحضر حفل جوائز “الكاف”.

وقال بن شيخة في تصريحات تليفريونية، اليوم الاثنين: “الاتحاد الأفريقي لم يحترمني، ولم يوجه أي دعوة لي لحضور الحفل”.

وأضاف: “لقد كنت متواجدا مع سيمبا في مدينة مراكش لمدة 5 أيام، ولم توجه إلى أي دعوة لحضور الحفل، ورغم إعلان اسمي ضمن قائمة المرشحين، أنا مقاطع الحفل”.

وواصل: “حتى لو وجهت لي الدعوة لن أحضر لأنني متضامن مع رياض محرز وزين الدين بلعيد، ونادي اتحاد الجزائر، ولا يعقل أن أحضر، وفريقي السابق الذي بفضله توجت معه بلقبين قاريين خارج الترشيحات”.

وختم: “ألا يعلم هؤلاء أن الجزائري لديه ثوابت، وهو لا يحول ولا يزول أبدا، مهما كان حجم الإغراءات”.

وشهدت حفل جوائز كأس “الكاف” تتويج المدرب المغربي وليد الركراكي بلقب أفضل مدرب في إفريقيا لسنة 2023.

وقال الركراكي عقب تتويجه بلقب أفضل مدرب في إفريقيا بأن المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة والسنغالي آليو سيسي كذلك يستحقان الجائزة نظرا للعمل الكبير المقدم من طرفهما طيلة السنة,