-

عودة بن ناصر: تحديات وآمال جديدة

عودة بن ناصر: تحديات وآمال جديدة
(اخر تعديل 2024-09-16 17:14:24 )

إسماعيل بن ناصر: عزيمة لا تنكسر

أظهر متوسط ميدان المنتخب الجزائري، إسماعيل بن ناصر، رغبة ملحوظة في العودة إلى الملاعب بأسرع وقت ممكن. عانى اللاعب من إصابة خلال تربصه في سبتمبر الحالي، ورغم ذلك، يبدو أن عزيمته لم تتأثر سلبًا.

عملية جراحية ناجحة

خضع نجم الجزائر لجراحة ناجحة يوم الإثنين، بحسب ما أفاد به نادي ميلان الإيطالي. وقد أظهرت التقارير أن العملية كانت تحت إشراف الدكتور لاسي ليمبينن.

رسائل دعم من الجماهير

بعد العملية، نشر بن ناصر صورة له من المستشفى، معبرًا عن سعادته بمرور العملية بشكل جيد. وكتب في تعليقه: "أحييكم جميعًا.. العملية الجراحية التي أجريتها على ربلة الساق مرت بطريقة جيدة".

كما شكر اللاعب جميع من دعموه في هذه الفترة الصعبة، قائلاً: "شكرا للجميع على رسائلكم، وعلى دعكم، الذي يحفزني على العودة سريعا".

العودة القوية في الأفق

أكد بن ناصر أن عزيمته على العودة ستكون أقوى من أي وقت مضى، حيث قال: "سأقدّم كل شيء، من أجل العودة أكثر قوّة.. أراكم لاحقا على أرضية الميدان".

مدة التعافي

وحسب النادي “اللومباردي”، من المتوقع أن يستغرق تعافي الدولي الجزائري حوالي أربعة أشهر. هذا الوقت قد يكون طويلاً، لكنه يأمل في أن يعود بشكل أفضل.

تمنيات الشفاء

من جهة أخرى، عبر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، برئاسة وليد صادي، عن تمنياته بالشفاء العاجل للاعب، مؤكداً دعمهم الكامل له خلال هذه الفترة.
القضاء مدبلج 3 الحلقة 81

كما تمنى جميع لاعبي المنتخب الوطني، بقيادة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، أن يستعيد بن ناصر عافيته بسرعة ويعود إلى الملاعب.