بن ناصر على أعتاب “يوم الوداع” في ميلان

بن ناصر على أعتاب “يوم الوداع” في ميلان
(اخر تعديل 2024-08-24 12:21:12 )

يتجه لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر لمغادرة صفوف ناديه الإيطالي “أي سي ميلان”، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ويواجه “محارب الصحراء” إصرار كبيرا، من إدارة ناديه الإيطالي، الراغبة في التخلص منه قبل غلق أبواب “الميركاتو” الصيفي للعام الحالي، وفق ما كشفته صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

وأكدت الصحيفة الإيطالية في نسختها الورقية الصادر الجمعة، أن إسماعيل بن ناصر اقترب كثيرا من يوم الوادع في فريقه “اللومباردي”.

وفي سياق اقتراب رحيله، كشف الصحفي الإيطالي “جيان لوكا دي مارزيو”، في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت”، الوجهة المستقبلية للاعب الدولي الجزائري.

وقال “جيان لوكا دي مارزيو” إن متوسط ميدان نادي “أي سي ميلان”، سيكون بنسبة كبيرة لاعبا في الدوري السعودي موسم 2025/2024، وبات على أعتاب ارتداء قميص نادي القادسية.

وفي ظل إصرار إدارة كتيبة “الروسونيري” على التخلص منه، ما زال بن ناصر يناور للخروج منتصرا، إما بالبقاء في الفريق لموسم آخر على الأقل، أو الحصول على راتب ضخم مقابل مغادرته إلى ناد آخر.

ورصدت إدارة نادي القادسية السعودي مبلغ 20 مليون “يورو”، للتعاقد مع نجم خط وسط ميدان نادي أي سي ميلان الإيطالي.

ومن المنتظر أن يغيب إسماعيل بن ناصر عن التشكيل الأساسي لنادي “أي سي ميلان”، اليوم السبت، في افتتاح منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حسب آخر التقارير الإعلامية الإيطالية.

ويواجه رفاق بن ناصر مصيفهم نادي “بارما”، لحساب الجولة الأولى من البطولة الإيطالية، ما يُرجح حقيقة أخبار خروج النجم الجزائري من مخططات مدربه “باولو فونسيكا”.