بن مبارك: الرئيس تبون هو الأوفر حظا للفوز في

بن مبارك: الرئيس تبون هو الأوفر حظا للفوز في
(اخر تعديل 2024-07-13 12:21:04 )

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك، إن ائتلاف أحزاب الأغلبية البرلمانية جاء من منطلق دعم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لعهدة رئاسية ثانية، في مسار بناء الجزائر الجديدة.

جاء ذلك في كلمة له خلال الندوة الوطنية لائتلاف أحزاب الأغلبية البرلمانية، التي انعقدت اليوم السبت، بفندق الأوراسي.

وأكد بن مبارك أن قرار حزب جبهة التحرير الوطني الوقوف إلى جانب الرئيس تبون “أملته الحصيلة الإيجابية للعهدة الرئاسية الأولى التي تدفع الحزب لدعم الإنجازات التي تحققت”.

وقال “إن جمعنا هذا لم تفرضه ظروف عابرة، بل إنه نتيجة طبيعية لمرافقة مؤسساتية، تواصلت طيلة الخمس سنوات الأخيرة، وهو يضم أحزابا وطنية، بالمدلول الكبير والمضمون الواسع للكلمة.”

وزاد “في تقديرنا، فإن كل المبررات قائمة، انطلاقا من قناعتنا التامة بدعم السيد رئيس الجمهورية في إنجازاته ومسعاه، وفي قراراته وتوجيهاته، وفي استكمال المسيرة تحت قيادته.. هذا هو قرارنا نلتزم به أمام الشعب.”

وأشار الأمين العام للأفلان، أن “ما تحصل خلال السنوات الخمس الأولى يبعث على الأمل ويدعو إلى الاستمرار على هذا النهج.”

وأضاف أن “كل المؤشرات تؤكد أن بلادنا تتطور بسرعة، وهذا ما يدعونا جميعا أن نكون في صف السيد عبد المجيد تبون في السباق الرئاسي.”

ويرى بن مبارك أن الرئيس عبد المجيد تبون “الأوفر حظا” وأنه “يملك نقاط قوة تمنحه كثيرا من السبق، عن بقية المترشحين.”

ولفت إلى أن قرار الحزب “يأتي بناء على رؤية واضحة تعتمد على المعاينة والتقييم وترتكز على حقائق معلومة، لترسيخ قواعد جزائر جديدة وتثبيت أركانها واستكمال مسيرة البناء والتنمية.”

وأبرز أن الائتلاف يُقدم مساهمة في إنضاج العمل السياسي في البلاد وإنجاح الانتخابات الرئاسية، ودلالة قاطعة على أن هدفه خدمة الدولة في هذه المرحلة المفصلية.

وختم “إننا ندعو الشعب إلى ممارسة حقه المشروع في أهم استحقاق وطني عبر اختيار حر سيد ونزيه لاستكمال مسيرة البناء.”