بن قرينة: الشعب هو من يختار قائد البلاد

بن قرينة: الشعب هو من يختار قائد البلاد
(اخر تعديل 2024-09-07 13:42:20 )

أعرب عبد القادر بن قرينة، رئيس حركة البناء الوطني، بعد أداء واجبه الانتخابي في مدرسة أحمد عروى ببوشاوي، عن ارتياحه لجو الهدوء والسكينة الذي يرافق عمليات الاقتراع على مستوى الوطني وفي المهجر.

وأشاد بالتزام المتنافسين الثلاثة بالتنافس الديمقراطي الإيجابي دون تجريح أو تحامل، مما عزز الفعل الديمقراطي وممارسة الحريات.

وأوضح بن قرينة أن ذلك يعكس صورة إيجابية للممارسة السياسية والديمقراطية في الجزائر أمام المراقبين داخليًا وخارجيًا، مما يدحض أي محاولات للتشكيك في ديمقراطية الجزائر الجديدة.

وأضاف: “نتمنى أن تكون نسبة المشاركة في هذه الانتخابات أكبر من سابقتها، مما يعكس مستوى الوعي بالتحديات التي طالما سعينا لشرحها بين مختلف الفئات الشعبية.”
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 1

وأكد أن كلمة الفصل تعود إلى المواطن الجزائري، الذي يقرر من سيقود البلاد في السنوات الخمس القادمة، وأن المنتصر الحقيقي هو الشعب والديمقراطية والقضايا العادلة مثل فلسطين وغزة والشعب الصحراوي والخاسرون هم الحاقدون المتربصون.

وأشاد بن قرينة بالوعي السياسي لدى الجزائريين وتشبثهم بالوحدة الوطنية، مؤكداً أن الشعب سيختار المترشح الأكفأ لهذا المنصب الحساس.

وختم بدعوته الجزائريين إلى المشاركة بكثافة في الانتخابات والتعبير عن إرادتهم الحرة، حفاظًا على الوطن في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية، وتحقيق التنمية والرخاء الاجتماعي