بن قرينة: شعار حملة تبون مُستلهم من زيارته إلى

بن قرينة: شعار حملة تبون مُستلهم من زيارته إلى
(اخر تعديل 2024-08-19 17:07:07 )

هل تريد ملخصا مني؟

كشف رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، أن شعار الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون “الجزائر المنتصرة” مُستلهم من زيارته إلى ولاية خنشلة، حيث أعاد تأكيده عدة مرات.

وزار الرئيس تبون ولاية خنشلة نهاية ماي الماضي، وأشرف على تدشين ومعاينة عدد من المشاريع التنموية والحيوية، كما عقد بالولاية ذاتها في ديسمبر 2021 أول مجلس وزراء خارج العاصمة، منذ استقلال الجزائر.

وقال بن قرينة خلال زيارته إلى ولاية خنشلة، يوم الإثنين، إن المرحلة المقبلة ستشهد انتصار الجزائر بقيادة تبون.

وذكر أن الجزائر قد انتصرت سابقًا على المستعمر والخونة، واليوم، تحقق خنشلة النصر بفضل استراتيجيات الرئيس في معالجة العزلة والتهميش.

وفي هذا السياق، أشار بن قرينة إلى أن الرئيس تبون تجاوز التهميش الذي فرضته دوائر النظام السابق على ولاية خنشلة، وركز على القضاء على مناطق الظل، وهو مشروع إصلاحي كبير بدأه في ولايته الأولى، وسيلتزم بإتمامه في ولايته الثانية.

كما أشاد بن قرينة بأهل خنشلة لتجسيدهم التلاحم الحقيقي بين الشعب والجيش، مشيرًا إلى أن كل عائلة في الولاية كانت تضم مجاهدًا أو شهيدًا خلال الثورة، واليوم، لا تخلو أي عائلة من مجند أو ضابط في الجيش الوطني الشعبي.

وأشار بن قرينة إلى أن الرئيس تبون كان ملتزمًا بتحقيق التوازن الإقليمي من خلال توزيع المشاريع بشكل مدروس.

وفي إطار حملته الانتخابية، تطرق بن قرينة إلى تعهدات المترشح عبد المجيد تبون، والتي تشمل تحسين القدرة الشرائية للمواطنين، دعم الطبقات الضعيفة، زيادة الأجور، رفع قيمة الدينار، وتعزيز الإنتاج الزراعي.

كما وعد بالاستمرار في منح البطالة حتى يجد المتخرجون فرص عمل دائمة، وترشيد الدعم ليصل إلى مستحقيه، وإعادة هيكلة النظام السياسي والاقتصادي والاجتماعي والإداري، مؤكدا أن الهدف هو تعزيز موقع الدولة على الصعيدين الإقليمي والعالمي وتحقيق رفاهية المواطنين.