بن قرينة يوجه رسالة لمساندي الحركة الطامعين في

بن قرينة يوجه رسالة لمساندي الحركة الطامعين في
(اخر تعديل 2024-08-22 14:28:09 )

هل تريد ملخصا مني؟

قال عبد القادر بن قرينة، رئيس حركة البناء الوطني، إن الحركة ليست منبراً لتحقيق المصالح الشخصية أو تقديم وساطات للطامعين في المناصب الحكومية.

وأوضح بن قرينة في تجمع شعبي بولاية غرداية، أن دعم الحركة للمترشح عبد المجيد تبون كان مبنياً على قناعة بأنه الرجل المناسب للمرحلة، وليس بدافع المكاسب الشخصية أو المناصب الوزارية، مشدداً على أن هناك من يحاول الاقتراب من الحركة لتحقيق هذه المصالح.

وأضاف: “نحن دعمنا ترشيح عبد المجيد تبون بناءً على قناعتنا بأنه الرجل المناسب للمرحلة، وأنه يستحق الوقت لتحقيق الأهداف وتنفيذ الطموحات”.

وثمن المبادرة التي قام بها الرئيس تبون لتزويد لبنان بالوقود، حيث أبحرت سفينة تابعة لشركة سوناطراك محملة بـ30 ألف طن من الوقود كمرحلة أولى وصفها بـ “المبادرة الإنسانية”

وأشار بن قرينة إلى أن مبادرات تبون للم شمل العرب معهودة، من خلال القمة العربية في الجزائر، وسعيه لدعم القضية الفلسطينية، وقال هذا ما زاد من اعتزاز الشباب الجزائري بوطنهم.

وذكر أن تبون حرص على توجيه الشباب من خلال تبني عدة استراتيجيات نحو تعلم اللغة الإنجليزية والعلوم الحديثة كأولوية من استراتيجيته التعليمية.

ودعا بن قرينة أهل غرداية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن الجزائر، التي تشهد انتخابات في أجواء من الأمن والاستقرار، تحتاج إلى تلاحم وطني لمواجهة التحديات.

ولفت إلى أن هذه التحديات تتطلب وعيًا وتضحية من الرجال الوطنيين في ظل التحولات العميقة التي يشهدها المجتمع الدولي.