بن قرينة: مُرشحنا عبد المجيد تبون سيفوز بالضربة

بن قرينة: مُرشحنا عبد المجيد تبون سيفوز بالضربة
(اخر تعديل 2024-08-17 17:42:17 )

هل تريد ملخصا مني؟

قال رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة اليوم السبت إن مُرشح حزبه عبد المجيد تبون سينتصر بالضربة القاضية في الدور الأول من الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل.

وخلال تجمع شعبي في ولاية باتنة أكد بن قرينة أن الأغلبية الداعمة للمترشح عبد المجيد تبون لن تُهزم، داعياً إلى التصويت المكثف في انتخابات السابع من سبتمبر.

كما دعا عبد القادر بن قرينة إلى اختيار المترشح الحرّ عبد المجيد تبون لقيادة البلاد لعهدة رئاسية ثانية وذلك من أجل “استكمال مسار الجزائر الجديدة”.

وأعتبر رئيس حركة البناء الوطني، أن الدعم الشعبي للمترشح عبد المجيد تبون “سيسمح له بمواصلة تحقيق المزيد من المكاسب الاجتماعية والاقتصادية ومواصلة دعم القضايا العادلة في العالم على رأسها القضيتين الفلسطينية والصحراوية”.

وأشار بن قرينة إلى أن عبد المجيد تبون يدرك أن دخول البلاد في رواق المديونية الخارجية قد تسلب السيادة الوطنية، مؤكداً أنه أصبح بطل قومي في الشارع بعد فرض سياسة الند للند مع فرنسا.

وأبرز بن قرينة في كلمته المكاسب المحققة في الجزائر خصوصا على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي خلال العهدة الرئاسية الأولى للرئيس عبد المجيد تبون.

وأضاف المتحدّث ذاته أنّ “من بين معاني الجزائر المنتصرة هي التحرر من الغاز والنفط، وبمنجم غار جبيلات، وكذا عدم الاستدانة، ومنحة البطالة”.

وأكد بن قرينة أن الرئيس تبون حرص خلال العهدة الرئاسية الأولى على الإطلاع على كلّ النقائص التي تعيشها الجزائر.