-

بن عيادة يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله في

بن عيادة يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله في
(اخر تعديل 2023-08-12 17:36:03 )

اتخذ اللاعب الدولي الجزائري حسين بن عيادة قرارا مهما، بشأن مستقبله الكوري مع نادي الوداد البيضاوي المغربي، حسب ما تداولته مصادر مغربية.

وتوصل لاعب المنتخب الوطني الجزائري حسين بن عيادة، لاتفاق مع إدارة نادي الوداد البيضاوي، يقضي بفسخ عقده بالتراضي مع فريقه المغربي.

Résiliation a l amiable du contrat de Benayda. Le joueur sera libéré dans les prochaines 24-48h et ne sera pas vendu. Un beau joueur dont le Wac n a pas su profiter. Cc @WydadTime pic.twitter.com/YQRWZP8Aaw

— Amine Bennis (@AmineBennis2) August 11, 2023

ويتجه “محارب الصحراء” لخوض تجربة في ملاعب القارة الأوروبية، بعد قرار رحيله عن نادي “الوداد”، الذي انضم إليه الموسم الماضي.

ويملك الظهير الأيمن الدولي الجزائري عرضين من ناديين أوربيين، أولهما من نادي كورتريه البلجكي، والثاني من فريق سياسيكا صوفيا البلغاري.

أندية بلغارية على راسها سياسكا صوفيا تريد التعاقد مع حسين بن عيادة
ما رايكم ؟ pic.twitter.com/cTQ6X84VLN

— Ait Kaci Ali (@Moumen74) August 10, 2023

وبحسب تقارير إعلامية عدة، فإن الوجهة المقبلة الأقرب للاعب الدولي الجزائري، قد تكون بشكل كبير نادي كورتريه الناشط في دوري الدرجة الأولى البلجيكية.

وتصر إدارة النادي البلجيكي على انتداب مدافع كتيبة “الخضر”، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، حسب ما أكده الصحفي الجزائري الأصل نبيل جليط، على حسابه الشخصي بمنصة “X”.

ويرى مسؤولو نادي كورتريه البلجيكي، في الخبرة الدولية التي يمتلكها بن عيادة، أمرا مهما من شأنه مساعدة الفريق، على بلوغ أهدافه المسطرة لخوض الموسم الكروي 2024/2023.

كما أن إجادة بن عيادة اللعب في مناصب عدة في الدفاع، زاد من إعجاب مسوؤلي الفريق به، وحضّروا مخططا للتعاقد معه في “الميركاتو” الحالي، على حد مضمون منشور الصحفي الجزائري الأصل جليط.

وعلى غرار نادي كورتريه البلجيكي، أبدت أندية فرنسية وأخرى خليجية، رغبتها في التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري حسين بن عيادة، خلال فترة تحويلات اللاعبين الصيفية الحالية.