بن شيخة مدربا جديدا لشبيية القبائل

بن شيخة مدربا جديدا لشبيية القبائل
(اخر تعديل 2024-06-30 18:07:04 )

أعلن متعامل الهاتف النقال موبيليس مالك فريق شبيبة القبائل رسميا تعاقده مع المدرب عبد الحق بن شيخة لتدريب النادي حسب ما وورد في بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية للمؤسسة.

ونشرت شركة “موبيليس” المالكة لفريق شبيبة القبائل، صورا للمدرب عبد الحق بن شيخة رفقة الطاقم الإداري المسير لشبيبة القبائل على غرار رئيس مجلس إدارة شبيبة القبائل الهادي ولد علي بالإضافة إلى المدير الرياضي حكيم مدان.

وهنأ الرئيس المدير العام شوقي بوخزاني المدرب الجديد بن شيخة عبد الحق على خياره وشكره على اختياره لفريق شبيبة القبائل وتفضيله على عروض وطنية ودولية أخرى.

وجدّد الرئيس المدير العام شوقي بوخزاني شكره للفريق المسير متمنياً لهم التوفيق ومؤكدا لهم دعم موبيليس التام من أجل إعادة الفريق الى منصات التتويج على الصعيدين الوطني والدولي. فاسِحًا المجال للفريق الإداري والفني لمواصلة عمله الدؤوب المتعلق بالتحضيرات للموسم القادم لا سيما الاستقدامات.

ويملك نادي شبيبة القبائل تاريخا كبيراً في القارة السمراء بعد تتويجه بـ 6 ألقاب إفريقية و14 مرة في الدوري المحلي، إضافة إلى لقب كأس الجزائر 5 مرات، وغيرها من الكؤوس الأخرى.

ويحوز بن شيخة البالغ من العمر 61 سنة على سيرة ذاتية ثرية حيث نال العديد من الألقاب المحلية والدولية كما اشرف على اندية عريقة في الجزائر مثل مولودية الجزائر وشباب بلوزداد واهلي البرج ووفاق سطيف واتحاد العاصمة.

وسبق لبن شيخة أن خاض تجربة خارج الوطن بالاشراف على العارضة الفنية للنادي الافريقي والرجاء البيضاوي ونهضة بركان وسيمبا التنزاني.