بن بعيبش يدعو إلى استكمال مسار الجزائر الجديدة

بن بعيبش يدعو إلى استكمال مسار الجزائر الجديدة
(اخر تعديل 2024-08-19 17:35:07 )

هل تريد ملخصا مني؟

دعا رئيس حزب الفجر الجديد، الطاهر بن بعيبش، اليوم الإثنين، إلى ضرورة استكمال مسار الجزائر الجديدة التي رسم معالمها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وقال بن بعيبش في تجمع شعبي بولاية سطيف إنه “لابد من إكمال المسيرة وإظهار المعالم الكبرى للجزائر الجديدة و جعل المواطن يشعر بأنه انتقل من حال إلى حال آخر”.

وأكد المتحدث ذاته أن دعمه للمترشح الحرّ عبد المجيد تبون “راجع إلى أنه نفس برنامج حزب الفجر الجديد” لاسيما فيما يتعلق بمحاربة الفساد واستئصال بقايا العصابة واسترجاع الأموال المنهوبة.

إلى جانب إعطاء أهمية بالغة للجانب الاجتماعي على غرار منحة البطالة وزيادة الأجور و الدعم الفلاحي، فضلا عن مناصرة القضيتين الفلسطينية والصحراوية.

وحسب ما أفادت وكالة الأنباء الجزائرية، فقد أكد الطاهر بن بعيبش أن توجه الشعب الجزائري يوم 7 سبتمبر المقبل إلى صناديق الاقتراع “ضمان لاستقرار البلاد و رسالة رد قوية على المتآمرين”.

مشددا على أهمية المشاركة القوية في هذا الموعد الانتخابي لإسقاط كل المؤامرات التي تحاك ضد الجزائر.

وفي هذا الصدد قال بن بعيبش: “إننا على أبواب الانتخابات القادمة والمهمة الأولى للشعب الجزائري خلالها هي الخروج بقوة لحماية الدولة والجزائر”.

مبرزا أنه “عندما يخرج الشعب بقوة و يعطي رأيه فإن ذلك يعد تعبيرا صريحا عن رفض الشعب لكل التدخلات الأجنبية”.

يذكر أن حزب الفجر الجديد كان قد أعلن في وقت سابق دعمه للمترشح الحرّ عبد المجيد تبون، لمواصلة المسار والترشح لعهدة رئاسية ثانية.