بن العمري يصطدم بمحرز ورنالدو في دوري الأبطال

بن العمري يصطدم بمحرز ورنالدو في دوري الأبطال
(اخر تعديل 2024-08-16 13:14:12 )

هل تريد ملخصا مني؟

سيصطدم المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري ورفاقه الجدد في نادي الشرطة العراقي، بمنافسين من العيار الثقيل من المنافسة الآسيوية بنظامها الجديد.

وسيواجه بن العمري نع ناديه الجديد الشرطة العراقي، مواطنه رياض محرز نجم نادي أهلي جدة السعودي، ونجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر.

وأوقعت مراسم القرعة المسحوبة أمس الأربعاء، “محارب الصحراء” وبقية رفاقه، ضمن مجموعة الغرب لمنافسة دوري أبطال آسيا للنخبة، في الموسم الكروي 2025/2024.

واستناد للنظام الجديد، تضم المجموعة الغربية لمنافسة دوري أبطال النخبة، 12 ناديا، يتقدمهم نادي الشرطة الذي سيلعب له المدافع الجزائري، وثلاث فرق سعودية وهي أهلي جدة والنصر والهلال.

كما ضمت قائمة الفوج الغربي ثلاث أندية قطرية وهي السد والريان والغرافة وفرق إيرانية وهي باختاكور وبيرسبوليس الاستقلال الإيراني، فضلا عن ناديين إمارتيين وهما العين والوصل.

Teams will learn their fate at the League Stage Draw today!

Which team are you most excited to see?#ACLElite pic.twitter.com/Mr6G8Ec0SX

— #ACLElite & #ACLTwo (@TheAFCCL) August 16, 2024

ويستهل جمال الدين بن العمري وناديه العراقي مشوارهم في المنافسة القارية، في 16 سبتمبر المقبل، وتستمر إلى غاية 18 فبراير 2025، على أمل ضمان مركز من بين الفرق الـ08 المنتظر أن تبلغ الدور الثاني للمسابقة.

بن العمري يوجه ريالة لجماهير الشرطة العراقي

وفي مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، وجه نجم منتخب الجزائر رسالة مباشرة لجماهير ومسؤولي النادي، بشأن منافسة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال جمال الدين بن العمري إنه سيبذل قصارى جهده لتقديم الإضافة اللازمة لناديه الجديد، بهدف التألق وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسة القارية.

وكان نادي الشرطة قد أعلن فجر يوم الخميس، في منشور على حسابه الرسمي بمنصة “فيسبوك” تعاقده مع “فنك الصحراء”، الذي فسخ عقده بالتراضي مع نادي السابق مولودية الجزائر.