بن العمري يكشف أسباب رحيله عن مولودية الجزائر

بن العمري يكشف أسباب رحيله عن مولودية الجزائر
(اخر تعديل 2024-07-13 10:42:03 )

أنهى اللاعب الدولي جمال الدين بن العمري، قضته بالتراضي مع نادي مولودية الجزائر، بعد موسم واحد خاضه بألوان الفريق العاصمي.

وكشف جمال الدين بن العمري، في حوار خص به قناة النادي على موقع “يوتيوب”، أسباب مغادرته صفوف فريق مولودية الجزائر، معرجا في حديثه على قضايا عدة.

وقال “فنك الصحراء” إن أيامه انتهت مع كتيبة “العميد”، مؤكدا أن قرار مغادرة صفوف النادي كان صعبا جدا، وليس سعيدا به تماما، خاصة وأنه تأقلم كثيرا مع ظروف العمل في بيت “المولودية”.

وأكد صخرة الدفاع أنه هو من اتخذ قرار الرحيل عن النادي لأسباب شخصية لم يفصح عنها، نافيا كل الشائعات القائلة بأنه فعل ذلك مرغما أو تم إجباره على الخروج من الباب الضيق.

وأضاف أنه فضل الخروج من النادي العاصمي مرفوع الرأس، موجها شكره الجزيل لرئيس مجلس الإدارة حكيم حاج رجم على تفهم قراره وتسهيل رحيله.

وتابع لاعب المنتخب الوطني الجزائري، أنه ليس هنالك أفضل من الرحيل عن بيت عميد الأندية الجزائرية، وفي جعبتك لقب غال، من أول موسم مع النادي، على حد قوله.

ووجه جمال الدين بن العمري شكره لجميع أنصار نادي مولودية الجزائر، مطالبا إياهم بالوقوف مع الفريق في الاستحقاقات المقبلة.

وتابع “محارب الصحراء” قائلا إن بوجود بعض الأشخاص سيفرحون لرحيله، وخاصة الذين سربوا شائعات تسريحه من صفوف كتيبة “العميد”، والتي لا أساس لها من الصحة.

وفي السياق ذاته، نفى بن العمري كل الأخبار التي قالت بإصراره على المشاركة مصابا في نهائي كأس الجمهورية، معتبرا الأمر إساءة كبيرة للنادي ومسؤوليه ومدربه ولاعبيه.

ورأى “فنك الصحراء” أنه كان مستهدفا في الكثير من المرات، بنشر شائعات مغرضة، مؤكدا تأثره الكبير لذلك، وكاشفا أن هنالك لاعب آخر سيتم استهدافه في الأيام القليلة المقبلة، دون ذكر هويته.

واعتبر العمري، أن تسجيل مولودية الجزائر للهدف الرابع أمام نادي جمعية أولمبي الشلف، يبقى من بين أجمل ذكرياته مع النادي، بالإضافة إلى تتويجهم بلقب الدوري على حساب نادي اتحاد العاصمة.

وختم المدافع الدولي حواره المطول لقناة النادي، بتوجيه شكره لجميع مقومات الفريق من مسؤولين وفنيين ولاعبين وعمال، مؤكدا أنه سيبقى مشجعها وفيا لفريق مولودية الجزائر.