نادي شباب بلوزداد يودع بطولة كأس العرب للأندية

نادي شباب بلوزداد يودع بطولة كأس العرب للأندية
(اخر تعديل 2023-08-03 18:12:03 )

ودع نادي شباب بلوزداد، أمسية اليوم الخميس، بطولة كأس العرب للأندية من دور المجموعات، بعد فشله في انتزاع بطاقة مؤهلة إلى الدور الثاني.

واختتم بطل الدوري الجزائري لكرة القدم نادي شباب بلوزداد البطولة العربية المقامة حاليا في السعودية، بمواجهة نادي الكويت الكويتي، في ختام منافسات المجموعة الرابعة.

وفي مباراة جرت وقائعها على أرضية ميدان ملعب “أبها” بالسعودية، تعادلت كتيبة “أبناء العقيبة” بنتيجة هدف لمثله أمام منافسه الكويت الكويتي.

وأنهى فريق “السياربي” الشوط الأول متفوقا في النتيجة، بهدف مبكر سجله اللاعب إسلام بلخير، في الدقيقة السادسة من زمن شوط المواجهة الأول.

شباب بلوزداد يفتتح أول أهداف المباراة⚽

#شباب_بلوزداد_الكويت #كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/N2XomzLPMV

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 3, 2023

وفشل رفاق اللاعب الجزائري بلخير في الحفاظ على تفوقهم، بعدما تلقوا هدفا في وقت قاتل من عمر اللقاء، سجله اللاعب طه حسين في الدقيقة الـ87 عن طريق ركلة جزاء.

هدف التعادل للكويت ⚽️

#شباب_بلوزداد_الكويت #كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/qs8eXoWlqi

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) August 3, 2023

وشهدت مباراة نادي شباب بلوزداد الجزائري ومنافسه الكويت الكويتي، طرد أكرم بوراس لاعب كتيبة “السياربي”، في الدقيقة الثانية للوقت البديل عن الضائع من زمن الشوط الثاني.

وكان نادي شباب بلوداد قد خسر بنتيجة هدفين لهدف أمام نادي الوحدة الإماراتي، يوم الإثنين الماضي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وقبل مباراة نادي الوحدة الإماراتي، استهل المتوج بمنافسة الدوري الجزائري فريق شباب بلوداد، مشواره في البطولة العربية، بخسارة “الديربي المغاربي” بالنتيجة ذاتها، أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي.