-

بلماضي يقدم طلبا لوليد صادي بشأن تصفيات كأس

بلماضي يقدم طلبا لوليد صادي بشأن تصفيات كأس
(اخر تعديل 2023-10-01 14:21:05 )

استهل الناخب الوطني جمال بلماضي ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي، قبل نحو يومين، علاقة عملهما باتصال هاتفي، لتحديد معالم خطة العمل بشأن المنتخب الجزائري.

وقدم مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي طلبا لرئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي، يتعلق بمشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وطلب المدرب الوطني ومن رئيس “فاف” الجديد، تأخير موعد المباراة الأولى لكتيبة “الخضر” في تصفيات نهائيات “مونديال” 2026، حسب ما كشفه موقع “الشروق أون لاين”.

وأكد الموقع ذاته من مصادر وصفها بالموثوقة، أن بلماضي طلب من صادي برمجة مباراة الجزائر والصومال لحساب الجولة الأولى من تصفيات كاس العالم يوم 16 نوفمبر المقبل بدل تاريخ الـ13 من الشهر نفسه.

ويستهدف صاحب الـ47 عاما من طلبه إلى وليد صادي، استقطاب أكبر عدد من الحضور الجماهيري، لدعم كتيبة “محاربي الصحراء”، في أول خرجة من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم المقبلة.

واتفق الطرفان على أن تجرى مباراة الجزائر والضيف منتخب الصومال، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” الجديد بالعاصمة، قبل نحو أسبوع من موجهة المضيف منتخب موزمبيق في الجولة الثانية.

ومن المقرر أن يواجه بلماضي وأشباله مضيفهم منتخب موزمبيق، في الجولة الثانية من تصفيات “مونديال” 2026، بتاريخ الـ20 من شهر نوفمبر 2023، على أرضية ميدان ملعب “دو زيمبيتو” في العاصمة “مابوتو”.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة رئيسها الجديد وليد صادي، قد أبرمت اتفاقية مع إدارة ملعب “نيلسون مانديلا”، ليكون الأخير مسرحا لمباريات الجزائر في تقيات نهائيات كأس العالم إلى غاية 2026.