-

بلماضي يرفض بشدّة مقترح إدارة آسي ميلان

بلماضي يرفض بشدّة مقترح إدارة آسي ميلان
(اخر تعديل 2023-12-29 14:56:03 )

كشفت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الناخب الوطني جمال بلماضي رفض رفضا قاطعا مقترح نادي آسي ميلان تأخير التحاق إسماعيل بن ناصر بمعسكر المنتخب الوطني الجزائري الخاص ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وأرسلت الأسبوع الماضي إدارة نادي ميلان خطابا الى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يطلب بسماح تأخير التحاق إسماعيل بن ناصر بمعسكر المنتخب الوطني الجزائري الخاص ببطولة كأس أمم أفريقيا.

ومن المرتقب أن يلتحق لاعب خط الوسط بمعسكر المنتخب الوطني الجزائري بمعسكر “الخضر” مباشرة بعد مباراة ساسولو المقررة مساء اليوم السبت 30 ديسمبر، في اطار الأسبوع الـ 18 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وذكرت مصادر مقربة من بيت “الفاف” إلى أن الناخب الوطني جمال بلماضي أبدى رغبة جامحة في الاستفادة من خدمات إسماعيل بن ناصر.

ومايزيد من رغبة بلماضي في لحاق بن ناصر المبكر، كون اللاعب مطالب بتطبيق برنامج تدريبي خاص بعد غيابه أكثر من 7 أشهر عن الملاعب، إثر الإصابة الخطيرة التي كان تعرض لها في الركبة نهاية الموسم الماضي.

وسجل الناخب الوطني قبل أن يسجل عودته إلى الملاعب قبل أسبوعين من الآن، وهو بصدد استعادة جهوزيته الكاملة تحسبا للمشاركة في المنافسة القارية مع الخضر المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة من 13 جانفي الى 11 فيفري المقبلين.

ويخطط الناخب الوطني جمال بلماضي لاصطحاب كل الأسماء إلى المعسكر التدريبي الذي سيجريه الخضر في العاصمة الطوغولية لومي

ومن المقرر أن يتنقل وفد المنتخب الجزائري إلى العاصمة الطوغولية لومي يوم الاثنين القادم استعدادا للعرس الإفريقي والذي سيستمر حتى 10 جانفي المقبل، وتتخلله مباراتان وديتان ضد منتخبي توغو وبورندي.

وشرع رفقاء رياض محرز في تربصهم التحضيري بالمركز التقني سيدي موسى، تمهيدا لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الأولمبي.