بلماضي يرفض غريبا طلبا لغويري وصادي يتدخل

بلماضي يرفض غريبا طلبا لغويري وصادي يتدخل
(اخر تعديل 2023-09-30 17:21:04 )

كشفت مصادر لموقع “الشروق أون لاين” أن رئيس “فاف” الجديد وليد صادي، تدخل شخصيا في قضية التحاق أمين غويري بالمنتخب الجزائري، بعدما تقدم نجم رين بطلب للمدرب جمال بلماضي.

وساهم وليد صادي بشكل مباشر، في تسريع عملية انضمام نجم نادي رين الفرنسي أمين غويري، إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعد أن طلب من جمال بلماضي تأخير ذلك.

واتصل صادي بزهير غويري والد مهاجم نادي رين الفرنسي، من أجل الضغط على نجله لتسريع موعد انضمامه لكتيبة “محاربي الصحراء”، حسب ما أكده المصدر السابق.

النجم #أمين_غويري يعلن رسميا اختياره اللعب لمنتخب بلده #الجزائر pic.twitter.com/rw4xOynmQk

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 27, 2023

ونجح زهير غويري في إقناع نجله بالالتحاق بصفوف كتيبة “الخضر” في نهاية المطاف، حيث من المقرر أن يحدث ذلك في تربص شهر أكتوبر المقبل، وفق تقرير موقع “الشروق أون لاين”.

وكشف المصدر ذاته، أنه رئيس “فاف” الجديد صادي أسر لمقربيه بأنه سيعمل جاهدا على إقناع المزيد من المواهب لتمثيل منتخب الجزائر، قبل نهاية العام الحالي، ليكونوا تحت تصرف بلماضي.

وكان لاعب نادي رين الفرنسي قد طلب من الناخب الوطني جمال بلماضي، تأخير موعد انضمامه للمنتخب الجزائري، إلى غاية تربص شهر مارس من سنة 2024.

حسرة فرنسية كبيرة وعدم تقبل اختيار المهاجم أمين #غويري مواصلة مشواره الدولي مع #المنتخب_الجزائري pic.twitter.com/PKdHAnPnH6

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 30, 2023

ورفض المدرب الوطني طلب غويري، بالنظر إلى حاجته الماسة إلى مهاجم يقود القاطرة الأمامية لكتيبة “محاربي الصحراء” في نهائيات “كان” 2023، وفي معترك تصفيات كأس العالم 2026.

وكان صاحب الـ23 عاما، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، قراره النهائي باللعب مع المنتخب الجزائري، من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”.