-

بلماضي يتلقى رسالة من نجم صاعد في إيطاليا

بلماضي يتلقى رسالة من نجم صاعد في إيطاليا
(اخر تعديل 2023-07-23 15:12:03 )

وجه الظهير الأيمن الجزائري مهدي دورفال، رسالة مباشرة للناخب الوطني جمال بلماضي، بشان رغبته في اللعب للمنتخب الوطني الجزائري، من خلال حواره لموقع “شوت أفريكا”.

وقال مدافع نادي باري الإيطالي مهدي دورفال، إنه لا يعلم إن كان موجودا ضمن مخططات المدرب الوطني جمال بلماضي، لكنه هدفه الرئيس يبقى ارتداء قميص المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا.

وعرج صاحب الـ22 عاما في حواره، عن بدايات اتصالاته مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، التي عرضت عليه اللعب رفقة المنتخب الأولمبي.

شبيه “مارسيلو” يصنع الحدث في #عنابة ويغازل #بلماضي.. ما القصة؟ pic.twitter.com/yH6XDu0xiz

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 26, 2023

وكشف النجم الجزائري أنه لم يتمكن في المرة الأولى، من تلبية دعوة الاتحاد الجزائري للعبة، خاصة وأنه كان يستهدف انتزاع مكانته الأساسية في فريقه الإيطالي باري.

وتابع مهدي دورفال مؤكدا أنه لم يتردد تماما، في قبول الدعوة الثانية لـ”فاف”، وأسرع لتميثل المنتخب الجزائري الأولمبي، في الدور التمهيدي الأخير المؤهل لنهائيات “كان” المغرب 2023.

وبحسب تسريبات عدة، فإن المدافع الأيمن لنادي باري يوجد ضمن قائمة موسعة، أعدها الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل مواصلة ثورة تغييراته الجذرية في صفوف كتيبة “الخضر”.

ويرى مختصون أن الظهير الأيمن دورفال يعد حلا مثاليا لبلماضي مستقبلا، في ظل تراجع مستوى عطال للإصابات، بالإضافة إلى كون قيتون وليريس لم يضمنا بعد مكانتها الأساسية مع “الخضر”.

ويستبعد كثيرون استنجاد المدرب الوطني جمال بلماضي بالمدافع مهدي دورفال، للمشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.