بلماضي يتلقى هدية من نادي مانشستر سيتي

بلماضي يتلقى هدية من نادي مانشستر سيتي
(اخر تعديل 2024-03-26 13:00:06 )

تلقى التقني جمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني الجزائري سابقا، لفة رائعة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وهنأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر منشور في حسابه بمنصة “X” (تويتر)، الجزائري جمال بلماضي على بلوغه عيد ميلاده الـ48، بما أنه من مواليد 25 مارس من العام 1976.

وكتب حساب نادي “الستيتيزنس: “المحارب جمال بلماضي.. الجميع نادي مانشستر سيتي يتمنون عيد ملاد سعيد لنجمنا العربي الجزائري”.

وأرفق حساب كتيبة “السكاي بلو” منشوره بصورة لمدرب كتيبة “الخضر” السابق، وهو يرتدي قميص نادي “الستي”، لما كان أحد نجومه سباق.

المحارب جمال بلماضي ????????????

الجميع في نادي مانشستر سيتي يتمنون عيد ميلاد سعيد لنجمنا العربي الجزائري ????????????#السيتي pic.twitter.com/JJK15qjOtC

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) March 25, 2024

وهنأ النادي الإنجليزي النجم الجزائري بلماضي بعيد ميلاده، رغم قصر التجربة التي خاضها معه بالنصف الثاني من موسم 2003/2002.

وكان جمال بلماضي ثاني لاعب جزائري يتقمص ألوان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد مواطنه علي بن عربية، الذي تقمص ألوان الفريق الأزرق السماوي عام 2001.

وخاض صاحب الـ48 عاما، 08 مباريات فقط مع نادي “السيتي” في تجربته القصيرة لنصف موسم تقريبا، على عكس مواطنه بن عربية الذي لعب للفريق موسمين ظهر رفقته في 71 مباراة وسجل خلالها 11 هدفا.

ولم يقتصر الحضور الجزائري في نادي مانشستر سيتي على النجمين جمال بلماضي وعلي بن عربية، حيث تقمص ألوان الكتيبة “الزرقاء السماوية”، كل من كريم كركار وجمال عبدون وآخرهم رياض محرز.

وبلغة الأرقام يعد رياض محرز أفضل لاعب جزائري مر على نادي مانشستر سيتي مقارنة بمدربه الوطني السابق جمال بلماضي وبقية اللاعبين الآخرين الذي لعبوا للفريق.