بلماضي يعاقب أحد لاعبيه بإجراء تأديبي صارم

بلماضي يعاقب أحد لاعبيه بإجراء تأديبي صارم
(اخر تعديل 2023-08-31 18:15:10 )

يستعد الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله في المنتخب الوطني الجزائري، لخوض تربص جديد شهر سبتمبر المقبل، تتخلله مواجهتين واحدة منها ودية.

وأكدت بعض التقارير الإعلامية أن جمال بلماضي، حضر قائمة موسعة، سيقلصها لـ24 لاعبا لخوض المعسكر المقبل، في انتظار كشفها يوم الأحد المقبل.

ومن بين الأسماء التي أقصاها المدرب الوطني بلماضي من قائمته، يوجد لاعب خط الوسط هشام بوداوي، حسب ما كشفته صحيفة “لوكومبيتسيون” الناطقة بالفرنسية.

وعاقب مدرب كتيبة “الخضر” لاعب نادي نيس الفرنسي بوداوي، بحرمانه من خوض المواجهتين المقبلتين للمنتخب الوطني الجزائري، كقرار تأديبي للاعب بسبب ما فعله في التربص الماضي.

وكان بوادوي قد رفض الحضور إلى معسكر شهر جوان الماضي، من أجل الخضوع لفحوصات طبية معمقة، كان من المقرر أن يجريها له الطاقم الفني لمنتخب الجزائر، حسب ما أكده المصدر السابق.

وكلف بوداوي إدارة ناديه نيس الفرنسي، بإرسال تقرير طبي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تشرح فيه طبيعة إصابة لاعبها الجزائري، رافضا الالتحاق لمركز سيدي موسى لإجراء فحوض طبية.

وغضب الناخب الوطني جمال بلماضي بشدة، من خرجة هشام بوداوي تلك، فقرر معاقبته بإسقاط اسمه من القائمة النهائية للمنتخب الجزائري، المقرر أن تخوض تربص الشهر المقبل.

وسيواصل المنتخب الجزائري مشواره في تصفيات، نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، بمواجهة الضيف منتخب تنزانيا في الجولة الختامية، يوم 07 سبتمبر المقبل.

ويلاقي المدرب الوطني بلماضي وأشباله في كتيبة “محاربي الصحراء”، مضيفهم منتخب السنغال وديا، يوم الـ12 من شهر سبتمبر 2023، في مواجهة ستجمع آخر بطلين للقارة السمراء.