-

بلماضي وعد بالعودة إلى قسنطينة.. “الخضر”

بلماضي وعد بالعودة إلى قسنطينة.. “الخضر”
(اخر تعديل 2023-09-11 13:39:08 )

غادر صبيحة اليوم، المنتخب الوطني أرض الوطن متجهين نحو العاصمة السنغالية دكار، تحسباً للمباراة الودية المرتقبة غدا الثلاثاء ضد منتخب السنغال.

وقبل مغادرة عناصر “الخضر” أدلى الناخب الوطني جمال بماضي بتصريحات صحفية وعد من خلالها بالعودة إلى مدينة قسنطينة.

وقال بلماضي “إن شاء الله وكما وعدنا الجمهور العنابي بالعودة في شهر جوان المنصرم وجسدناها باللعب أمام تنزانيا في عنابة، نعد الآن كل القسنطنيين بالعودة مجددا لهذه المدينة التي تستحق كل التقدير”.

وأضاف الناخب الوطني، “ينتابني الشعور بالفخر والامتنان لكل المجهودات والإمكانات المسخرة بمدينة قسنطينة، بالرغم من أنه لم يكن مبرمجا من قبل إلا أن كل المسؤولين تجندوا لإنجاحه، خاصة فيما تعلق بالإمكانيات المادية واللوجستيكية لتسهيل ظروف العمل من بينها أرضية الملعب”.

وبخصوص المباراة الودية ضد منتخب السنغال قال بلماضي” ودية السنغال اعتبرها صعبة، ولكن كان خيارا منا من أجل اللعب خارج أرض الوطن مع منتخبات قوية”.

مضيفاً في السياق ذاته “نسعى إلى مواجهة أبطال إفريقيا ولما لا العشر منتخبات الأولى، لأننا نبحث من خلال هذه الوديات عن الصعوبة بهدف تطوير وتحسين الآداء، خاصة بالنسبة للاعبين الشباب للتأقلم مع التنقلات خارج الوطن وفي عمق إفريقيا بمواجهة منتخبات جيدة على أرضها وأمام جمهورها”.

وكان بلماضي قد أكد في تصريحات لبرنامج افتر فوت الذي يبث على قناة RMC الفرنسية، أنه يريد أن لعب نصف النهائي، أو المباراة النهائية في “كان” كوت ديفوار، مما دفعه للعب مباريات مثل مباراة “الخضر” ضد السنغال.