بلماضي يُحضّر مخططا غير متوقع للرد على خرجة صادي

بلماضي يُحضّر مخططا غير متوقع للرد على خرجة صادي
(اخر تعديل 2024-02-27 16:35:04 )

تستمر القبضة الحديدية بين الناخب الوطني جمال بلماضي ورئيس “فاف” وليد صادي، منذ إعلان الأخير نهاية قصة صاحب الـ48 عاما مع المنتخب الجزائري، ليلة خسارة مباراة موريتانيا في “كان” 2023.

ويُحضر المدرب الوطني جمال بلماضي خطة مفاجئة لن تسر رئيس الاتحادية الجزائرية وليد صادي، حسب ما كشفه موقع ‘أفريكا فوت يونايتد”.

وبعد صمته الطويل وإحجامه عن الإدلاء بأي تصريح صحفي، منذ إشعال فتيل القضية بينه وبين صادي، قرر جمال بلماضي الخروج عن صمته وكشف العديد من الخبايا المتعلقة بالمنتخب الجزائري.

وبعد إعلان هيئة “فاف” عن اسم المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، سيخرج بلماضي لكشف كل ما حدث لكتيبة “الخضر” في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، حسب ما أكدته مصادر للموقع “السابق.

تجاهل الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيانه ذكر اسم المدرب السابق جمال بلماضي ولو بالاسم pic.twitter.com/YcxaA3PjYs

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 24, 2024

وأكدت مصادر موقع فوت أفريكا يونايتد”، أن المدرب الوطني السابق فضل التراجع إلى الخلف وعدم الإدلاء بأي تصريح، وأخذ وقت من الراحة للتفكير جيدا، قبل أن يكشف قريبا جميع الحقائق في قضيته مع “فاف”.

وتخلص المدرب جمال بلماضي من الصدمة، التي خلفها فشله وأشباله في تخطي دور المجموعات من نهائيات “كان” كوت ديفوار، رغم أن مرارة النسكة في العرس القاري يصعب نسيانها.

ووجد بلماضي العزاء في عدد كبير الجالية الجزائرية، المقيمة بقطر مقر إقامته، حيث لقي هنالك الكثير من الدعم والتشجيع على كل ما قدمه طيلة سنوات إشرافه على المنتخب الجزائري.

ووفقا لتقرير الموقع السابق استنادا لمصادره الخاصة، فإن مدرب كتيبة “الخضر” السابق، لقي دعما حتى من الفئة التي رأت رحيله ضروريا، ولكنها رفضت الطريقة التي تعاملت بها “فاف” معه بعد الإقصاء.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد كشفت من خلال بيان على موقعها الرسمي، منذ أيام، أنها طوت صفة المدرب بلماضي نهائيا، وتتطلع لمستقبل جديد لمنتخب الجزائر.

ويسارع الاتحاد الجزائري للعبة الأكثر شعبية في العالم، الزمن للعثور على ناخب وطني جديد يقود المنتخب الجزائري، خلفا للمدرب جمال بلماضي، بداية من تربص شهر مارس المقبل.

وبحسب آخر الأخبار، فإن “فاف” ستكشف هوية المدرب الجديد لكتيبة “الخضر”، يوم الخميس المقبل، وعلى الأرجح سيكون المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، الموجود في أفضل رواق لخلافة بلماضي إلى حد الآن.

الناخب الوطني جمال بلماضي يستسلم أمام رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي ويرضخ لشروطه pic.twitter.com/i0ranZdN0i

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 26, 2024