بلماضي يتخذ قرار مبدئيا بشأن مشوار براهيمي مع

بلماضي يتخذ قرار مبدئيا بشأن مشوار براهيمي مع
(اخر تعديل 2023-11-04 16:07:03 )

يستعد الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله في المنتخب الجزائري، منتصف شهر نفومبر الحالي، لمباشرة مشوار معترك تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، بمواجهة منتخبي الصومال وموزمبيق تواليا.

وتشير المعطيات إلى أن الأماكن ستكون غالية في قائمة جمال بلماضي المقبلة، خاصة في ظل تألق لاعبين كثر مع أنديتهم وتراجع مستوى وغياب البعض الآخر.

ومن بين الخطوط التي ستحتدم فيها المنافسة على حجز مكانة في قائمة المنتخب الجزائري، لتربص شهر نوفمبر الحالي، نجد المنظومة الهجومية، التي قد يضطر بلماضي لإعادة لاعب إليها غاب منذ مباراة كوت ديفوار في “كان” 2021.

وفي السياق كشف الصحفي يوغرطة إيبرسيان في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” تويتر سابقا، أن الناخب الوطني أدرج اسم المهاجم ياسين براهيمي في قائمته الموسعة تحسبا للتربص المقبل.

واستسلم مدرب المنتخب الوطني الجزائري مبدئيا للمستوى الكبير، الذي بات يقدمه النجم ياسين براهيمي في الدوري القطري لكرة القدم، رفقة ناديه الغارفة.

ياسين #براهيمي يتوهج في قطر ويبعث رسالة مباشرة لـ #بلماضي pic.twitter.com/5es7uuRGmJ

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 25, 2023

ويواصل براهيمي ضغطه المباشر بطريقته الخاصة على المدرب بلماضي، من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري مجددا، باستمراره في دك شباك منافسي فريق الغرافة من جولة إلى أخرى.

وبفضل توهجه الكبير منذ انطلاق الموسم الحالي، تمكن “محارب الصحراء” من انتزاع صدارة جدول هدافي منافسة البطلة القطرية مؤقتا، بعدما وصل أمس الجمعة، لهدفه الـ12.

ولم يكتف صاحب الـ33 عاما باعتلاء صدارة هدافي منافسة الدوري، حيث دون اسمه أيضا في قائمة متصدري صناع الأهداف في المنافسة ذاتها، رفقة كل من القطريين معز علي وأكرم عفيف والتونسي نعيم السليتي.

ويكون ياسين براهيمي قد ساهم في تسجيل 17 هدفا لنادي الغرافة إلى حد الآن، ما جعل أصواتا عدة ترتفع مطالبة المدرب الوطني جمال بلماضي بمنحه الفرصة مجددا للظهور مع المنتخب الجزائري.

ويرى كثيرون أن براهيمي قادر على تقديم الإضافة اللازمة لمنتخب الجزائر في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023، في ظل توهجه اللافت وخبرته الكبيرة.