بلماضي يفقد خدمات مهاجم المنتخب الجزائري قبل

بلماضي يفقد خدمات مهاجم المنتخب الجزائري قبل

انعدمت حظوظ مهاجم المنتخب الجزائري أمير سعيود الناشط مع الرائد في دوري روشن السعودي للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار.

واستبشر عشاق اللاعب خيرا بإذراج اسمه ضمن القائمة الموسعة المعنية بكأس أمم إفريقيا.

و كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها سعيود في الساعات القليلة الماضية، تعرضه لإصابة ستبعده عن مباريات فريقه الرائد السعودي.

وورد في صحيفة “الرياضية” السعودية أن سعيود سيبتعد عن المنافسة لمدة ثلاثة أسابيع كاملة، بعد تلقيه إصابة خلال مباراة فريقه أمام ضمك، والتي لعبت يوم الجمعة الماضي ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري روشن، حيث اضطر الدولي الجزائري لمغادرة الميدان في الدقيقة (38).

وأوضحت الفحوص الطبية أن سعيود يعاني من تمزق في العضلة الخلفية، وسيخضع لعملية إعادة تأهيل تستمر نحو 20 يومًا، وهو ما يعني غيابه عن الجولتين المقبلتين من دوري “روشن” السعودي أمام كل من الاتحاد وأبها.

وتبخرت آمال سعيود في المشاركة مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار، بعد الإصابة التي تعرض لها آنفا.

ويعود السبب الرئيسي لعدم الاعتماد على أمير سعيود في المواسم الماضية إلى عدم اعتماد بلماضي على لاعب صانع ألعاب وهو المنصب الذي ينشط فيه المهاجم السابق لشباب بلوزداد، فضلا عن المنافسة الشرسة في المناصب على مستوى خط الهجوم خاصة مع توافد اللاعبين الجدد.