بلماضي يتابع لاعبا من إيطاليا لخلافة عطّال

بلماضي يتابع لاعبا من إيطاليا لخلافة عطّال
(اخر تعديل 2023-11-03 21:28:04 )

أثارت العقوبة التي تعرض لها الدولي الجزائري يوسف عطّال، من قبل رابطة الدولي الفرنسي لكرة القدم تأويلات عديدة داخل بيت المنتخب الجزائري قبل أيام من انطلاق تصفيات العالم 2026 ونهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023.

وعوقب خريج أكاديمية بارادو بالإيقاف لسبع مباريات كاملة بسبب قضية تضامنه مع الشعب الفلسطيني.

وتضع العقوبة مشاركة عطال في كأس أفريقيا المقبلة مع “الخضر” على المحك، كون أن ابتعاده عن اللعب كل هذه الفترة قد يؤثر على جهوزيته البدنية.

وكشف موقع “العربي الجديد” بأن مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، يولي أهمية كبيرة لمنصب الرواق الأيمن من أجل تدعيمه قبل الاستحقاق القاري.

وذكر المصدر ذاته بأن بلماضي يتابع عددا من الأسماء من أجل تعويض محتمل ليوسف عطال مستقبلا، على غرار لاعب باري الإيطالي، مهدي دورفال.

وأكد المصدر بأن جمال بلماضي معجب كثيراً بالمستويات التي يُقدمها مهدي دورفال في دوري الدرجة الثانية الإيطالية.

وتصبّ الدقائق التي شارك فيها اللاعب مهدي دروفال مع فريقه في مصلحته، حيث يشارك بانتظام ، كما خاض 369 دقيقة كاملة منذ بداية الموسم، ما يجعله على أهبة الاستعداد للعب مع المنتخب الجزائري الأول.

وسبق للاعب دروفال البالغ من العمر 22 سنة وأن مثّل المنتخب الجزائري الأولمبي في مباراتين شهر مارس الماضي ضمن تصفيات أولمبياد باريس 2024، وفيهما أبلى بلاءً حسناً، ما جعل المتابعين يرشحونه للالتحاق بالمنتخب الأول في أقرب وقت.