-

بلماضي يُحضّر ثورة جديدة تهدد أحد ركائز منتخب

بلماضي يُحضّر ثورة جديدة تهدد أحد ركائز منتخب
(اخر تعديل 2023-08-24 16:45:14 )

اقترب موعد قيادة الناخب الوطني جمال بلماضي لمنتخب بلده الجزائر، في تربص آخر الشهر المقبل، سيكون محطة إعدادية هامة، لخوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، “كان” كوت ديفوار 2023.

وسيواصل جمال بلماضي ثورة تغييراته في صفوف المنتخب الجزائري، خلال تربص شهر سبتمبر المقبل، عندما يواجه أشباله ضيفهم منتخب تنزانيا في ختام تصفيات “الكان”، ويلاقون بعدها منتخب السنغال وديا.

ويخطط المدرب الوطني لتغيير شامل في أحد خطوط كتيبة “محاربي الصحراء”، خلال التربص المقبل، بحسب ما كشفه موقع “العربي الجديد”، من مصدره في الجهاز الفني لمنتخب الجزائر.

وسيباشر صاحب الـ47 عاما مهمة العثور على ثلاثي خط وسط ميدان مثالي، بداية من الاستحقاق المقبل، حسب ما أكده المصدر السابق.

وينوي جمال بلماضي الاعتماد بشكل أساسي، على وافده الجديد حسام عوار نجم نادي ورما الإيطالي، وعبد القهار قادري الذي يقدم مستويات جيدة، مع نادي كورتريه في الدوري البلجيكي لكرة القدم.

وينتظر التقني الجزائري بفارغ الصبر اتضاح مستقبل متوسط ميدانه نبيل بن طالب، الذي توقف انضمامه إلى نادي رين الفرنسي، في انتظار ما ستقرره اللجنة الطبية التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم قريبا.

وبمخطط الاعتماد على عوار وقادري وبن طالب، نوه موقع “العربي الجديد”، إلى احتمال خروج لاعب خط الوسط رامز زروقي، من قائمة بلماضي النهائية التي ستخوض التربص المقبل.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن زروقي كان قطعة أساسية وركيزة أساسية منذ مدة في مخططات بلماضي، رغم الانتقادات الكبيرة التي كانت تطاله في كل مرة، وهو الآن يقترب من الغياب عن الاستحقاق المقبل.

وسيفتقد الناخب الوطني بلماضي خلال موجهتي تنزانيا في ختام تصفيات “كان” 2023، وبعدها ودية منتخب السنغال، إلى خدمات نجمه إسماعيل بن ناصر بداعي الإصابة.