بلماضي يخوض دورة رمضانية

بلماضي يخوض دورة رمضانية
(اخر تعديل 2024-03-15 11:21:03 )

ظهر الناخب الوطني الجزائري السابق جمال بلماضي، في أحد ملاعب كرة القدم القطرية، بعد مدة من انتهاء قصته مع المنتخب الجزائري.

ويشارك مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” سابقا جمال بلماضي رفقة فريق لوسيل، في الدورة الكروية الرمضانية والمسماة باسم الفقيد سعيد بن سعد المسند.

وتعد بطولة المرحوم سعيد بن سعد المسند، مبادرة رائعة من منظميها ومن قبل الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، كعربون وفاء تجاه الراحل السالف ذركه.

ويشارك في دورة سعيد بن سعد المسند 16 فريقا، يمثلون قدماء اللاعبين في الاتحاد القطري لكرة القدم، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين في فرق أخرى.

وتلعب مباريات تلك البطولة الرمضانية، التي يشارك فيها مدرب المنتخب الجزائري سابقا جمال بلماضي، في الملاعب الخارجية لمعلب “البيت” المونديالي، والتي من المنتظر أن تستمر إلى غاية الـ13 رمضان الحالي.

القائد رياض محرز يودع الناخب الوطني السابق جمال بلماضي برسالة مؤثرة pic.twitter.com/PimUsf7OiV

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 7, 2024

وتعد دورة سعيد بن سعد المسند لشهر رمضان الحالي، النسخة الأولى لها، حيث يعتزم القائمون عليها تنظيمها بشكل سنوي في شهر رمضان المبارك، تكريما وتقديرا لما قدمه الراحل لكرة القدم القطرية.

وبالعودة للحديث عن جمال بلماضي، كان الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة رئيسه الجديد وليد صادي قد أنهى قصته مع المنتخب الوطني الجزائري، ليلة الإخفاق في نهائيات “كان” كوت ديفوار 2023.

وعين الاتحاد الجزائري للعبة، المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش ناخبا وطنيا جديدا، خلفا للمدرب الوطني السابق جمال بلماضي، الذي قاد كتيبة “الخضر” لقرابة 06 سنوات.