-

بلماضي في مأزق حقيقي بسبب يوسف بلايلي

بلماضي في مأزق حقيقي بسبب يوسف بلايلي
(اخر تعديل 2023-11-05 17:56:03 )

في الوقت الذي تزداد فيه المطالب الجماهيرية بمنح الفرصة مجددا ليوسف بلايلي من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي، إلا أن هذا الأخير لديه رأي آخر.

وحسب مصادر موثوقة قيربة من محيط المنتخب الجزائري، فإن المدرب جمال بلماضي استقر على القائمة التي سيخوض بها مستهل تصفيات المونديال خلال الشهر الجاري ضد الصومال وموزمبيق، حيث خلت القائمة المتواجدة في مفكرة الكوتش بلماضي، من إسم “بابلو“.

وإذا كان يوسف بلايلي يناضل من أجل استعادة مستواه العالي للغاية منذ عدة أشهر، فإن بديله في المنتخب الجزائري، فارس شايبي، يواصل إثارة الإعجاب في ألمانيا وأصبح خيارا أساسيا عند الناخب جمال بلماضي.

وتألق الجناح الأيسر الجزائري فارس شايبي في فوز أينتراخت فرانكفورت الحاسم 3-0 على يونيون برلين في الجولة العاشرة من الدوري الألماني التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وشارك شايبي في التشكيلة الأساسية لفريقه وغادر الملعب في الدقيقة 74 ليفسح المجال لزميله ماريو غوتزه، تاركا فريقه متقدما بنتيجة هدفين مقابل صفر.

وحصل فارس شايبي في هذه المباراة على تقييم 6.8 من 10، واحتل المركز الثالث ضمن فريقه من حيث التقييم بحسب موقع Whoscored المتخصص في إحصائيات اللاعبين والمنتخبات.

وسمح هذا الفوز لأينتراخت فرانكفورت بزيادة مجموع نقاطه إلى 17، ووضعه في المركز السابع في ترتيب الدوري الألماني.

وتعتبر هذه العروض القوية لفارس شايبي، مهمة جدا في هذه المرحلة بالتحديد، حيث يستعد المنتخب الجزائري لمواعيد بالغة الأهمية، بما في ذلك تصفيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الأفريقية 2023، والتي ستبدأ في جانفي المقبل في ساحل العاج.