-

بلماضي يتجه لاستبعاد عدد من اللاعبين من قائمة

بلماضي يتجه لاستبعاد عدد من اللاعبين من قائمة
(اخر تعديل 2023-11-05 10:14:04 )

من المرتقب أن يكشف الناخب الوطني، جمال بلماضي، في الأيام القادمة قائمة المنتخب الوطني المعنية بالتربص التحضري للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحسب ما أفاد موقع العربي الجديد نقلاً عن مصادر قال إنها من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، فإن بلماضي يتجه لاستبعاد عدد من اللاعبين من قائمة “الخضر”.

وأشار موقع العربي الجديد، إلى أن المدرب جمال بلماضي سيعلن قائمة “الخضر” يوم الجمعة المقبل الموافق لـ10 نوفمبر، حيث ستحمل 25 اسماً.

وقال المصدر ذاته، إن قائمة المنتخب الوطني ستشهد بعض التغييرات، من خلال إبعاد أسماء لأسباب مختلفة على بدر الدين بوعناني، سعيد بن رحمة وكذلك آدم زرقان وهيثم لوصيف.

وأضاف المصدر، أن القائمة التي سعلن عنها بلماضي ستشهد عودة مرتقبة للثلاثي ريان آيت نوري، نبيل بن طالب وآدم وناس، إلى جانب الاستنجاد بخدمات المخضرم ياسين براهيمي المتألق مع الغرافة القطري.

وكان الصحفي يوغرطة إيبرسيان قد كشف في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر سابقا)، أن الناخب الوطني أدرج اسم المهاجم ياسين براهيمي في قائمته الموسعة تحسبا للتربص المقبل.

ويواصل براهيمي ضغطه المباشر بطريقته الخاصة على المدرب بلماضي، من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري مجددا، باستمراره في دك شباك منافسي فريق الغرافة من جولة إلى أخرى.

ويستعد الناخب الوطني جمال بلماضي رفقة أشباله، منتصف شهر نوفمبر الحالي، لمباشرة مشوار معترك تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، بمواجهة منتخبي الصومال وموزمبيق تواليا.