-

بلماضي يجسّد وعوده ويستعد للعودة إلى هذا الملعب

بلماضي يجسّد وعوده ويستعد للعودة إلى هذا الملعب
(اخر تعديل 2023-09-17 19:06:04 )

يتّجه الناخب الوطني جمال بلماضي نحو تجسيد وعوده التي أطلقها عقب نهاية تربص سبتمبر الماضي.

وكشف مدرب الخضر، جمال بلماضي، منذ أيام، بأن المنتخب الوطني، سيعود من جديد إلى قسنطينة، بمناسبة التربص المقرر شهر أكتوبر المقبل.

وأعلنت رابطة كرة القدم المحترفة عبر موقعها الرسمي، برمجة مواجهة الجولة الثانية بين شباب قسنطينة ومولودية الجزائر بملعب بن عبد المالك رمضان، بدلا من ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وتقرر بصفة رسمية غلق أبواب ملعب الشهيد حملاوي لمدة شهر كامل، من أجل أعمال الصيانة وتجهيز الملعب للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب الجزائري مستقبلا.

ويجري أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي تربصا تحضيريا ابتداء من التاسع من شهر أكتوبر القادم، تتخلله مبارتين وديتين أمام مصر، بالإضافة إلى مواجهة منتخب إفريقي آخر يرجح أن يكون المنتخب الأنغولي.

وثمن بلماضي المجهودات والامكانات المسخرة بمدينة قسنطينة، خلال تربص العناصر الوطنية التي أجرت تربص شهر سبتمبر الجاري.

وشكر بلماضي، القائمين على الهياكل الرياضية وكل العالمين بالقطاع على العمل اليومي الدؤوب الذي قاموا به وفي ظرف وجيز، مبرزا بأن كل الظروف كانت جيدة طيلة تواجد المنتخب بقسنطينة.

ووعد بلماضي القسنطنيين بالعودة مجددا لهذه المدينة التي تستحق كل التقدير على حد قوله كما ختم قائلا: “كنت أسعى دوما لللعب عبر كامل التراب الوطني، وسنعود إلى قسنطينة في أكتوبر الداخل”.