بلماضي يقترب من العودة إلى التدريب وتعويض مدرب

بلماضي يقترب من العودة إلى التدريب وتعويض مدرب
(اخر تعديل 2024-04-04 13:00:09 )

يترقب كثيرون الوجهة التدريبية المقبلة للناخب الوطني السابق جمال بلماضي، الذي انتهت قصته مع المنتخب الجزائري، بعد فشله وأشباله في نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

ونوه موقع “فوت ميركاتو”، إلى أن التقني جمال بلماضي يقترب من العودة إلى عالم التدرب، وبات مرشحا بقوة لتعويض مدرب فرنسي يتجه للفشل هو الآخر مع ناديه الحالي.

ويتعلق الأمر بالمدرب كريستوف غالتييه الذي تقترب نهاية مغامرته مع نادي الدحيل، بسبب الابتعاد عن الاحتفاظ بلقب الدوري الذي حققه الفرنسي الموسم الماضي.

ويحتل أشبال التقني غالتييه المركز السادس، ضمن جدول ترتيب فرق منافسة الدوري القطري، الموسم الحالي، بفارق 21 نقطة عن المتصدر نادي السد.

وأعادت الأرقام المخيبة التي يدونها غالتييه في صفحات نادي الدحيل، الحديث بقوة عن إنهاء مسيرة المدرب الفرنسي، والإسراع لاستعادة خدمات المدرب الجزائري جمال بلماضي.

وبحسب الموقع السابق، فإن مدرب المنتخب الجزائري السابق، يعد المرشح الأول لخلافة التقني الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب نادي الدحيل القطري.

بيتكوفيتش يتفوق على الناخب الوطني السابق جمال بلماضي والبوسني الآخر خاليلوزيتش.. تفاصيل القصة في الفيديو التالي pic.twitter.com/zzyKHhqchp

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 25, 2024

كيف سينتهي صراع بلماضي مع “فاف”؟

وبعيدا عن عودته الوشيكة لعالم التدريب من بوابة نادي الدحيل، ما زال الكثير من الجزائريين يصوبون أنظارهم نحو القبضة الحديدية، بين بلماضي ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي.

وإلى حد الآن لم يتضح للرأي العام الرياضي، كيف أنهت “فاف” ارتباطها مع المدرب الوطني السابق جمال بلماضي، بعد قبضة حديدية كانت بينه وبين صادي، بدأت شرارتها في كوت ديفوار.

وفي ظل السكوت الذي اختاره إلى حد الآن، يتساءل كثيرون حول ما إذا كان بلماضي سيتجه إلى “فيفا”، في حال أصر صادي على تعويضه أجرة ثلاثة أشهر، أم أن الأخير سيدفع لصاحب الـ48 عاما كل مستحقاته.