بلماضي في فرنسا لهذا الغرض

بلماضي في فرنسا لهذا الغرض
(اخر تعديل 2024-06-25 23:14:03 )

كشفت تقارير إعلامية محلية أن الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، متواجد بعاصمة فرنسا باريس.

وذكر موقع “الخبر” بأن جمال بلماضي سافر منذ أيام إلى فرنسا من أجل قضاء عطلة قصيرة بمناسبة عيد الأضحى إلى جانب والديه وأشقائه المقيمين هناك.

وورد في المصدر ذاته بأن بلماضي ينتظر أن تتوضح وجهته المستقبلية في ظل ارتباط اسمه بعدد من الأندية القطرية أبرزها نادي الريان.

وكشف المصدر أيضا بأن إدارة نادي الريان تعتزم تدعيم العارضة الفنية للفريق بالمدرب جمال بلماضي.

وجاء أيضا بأن بلماضي المدرب السابق للخضر الذي قاد المنتخب الجزائري لخمس سنوات تقريبا، بات الخيار المفضل لإدارة الريان.

بأن إدارة الريان ترى في بلماضي، المدرب الأنسب لعودة الفريق إلى معانقة الألقاب المحلية هو الذي وفق مع الدحيل في التتويج بـ 4 ألقاب سنوات 2011 و2012 و2017 و2018

ويستعد نادي الريان لخوض منافسة رابطة أبطال آسيا الموسم المقبل بعد أن حل ثانيا الموسم الماضي خلف البطل نادي السد.

ومن جهة أخرى، أكد الإعلامي وحيد بوسيوف اقتراب الناخب الوطني الجزائري الأسبق جمال بلماضي من تدريب نادي قطري سيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويرى المصدر ذاته بأن أخبار إشراف بلماضي على نادي الشمال القطري غير صحيحة، لأن الفريق الجديد للمهاجم بغداد بونجاح كان قد جدد عقد مدربه بويا اسباغي حتى 2026 بعد نهاية الموسم المنقضي، على حد تعبيره.

وسبق لجمال الإشراف على تدريب بونجاح بغداد ضمن المنتخب الوطني اذ كان ابن مدينة وهران لاعباً أساسياً في تشكيلة “الخضر” التي توجت رفقة جمال بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، في سنة 2019، مثلما كان أساسياً، أيضاً، خلال نهائيات “كان 2023” الأخيرة.