-

بلماضي يعلق على تعادل المنتخب الجزائري أمام

بلماضي يعلق على تعادل المنتخب الجزائري أمام
(اخر تعديل 2023-09-08 11:48:03 )

نشط الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية، سهرة الخميس، بعد مباراة المنتخب الجزائري وضيفه المنتخب التنزاني، الملعوبة لحساب الجولة الختامية من تصفيات منافسة “كان” 2023.

ومن ملعب 19 ماي بمدينة عنابة مسرح المواجهة، علق جمال بلماضي على تعادل المنتخب الجزائري سلبا أمام منافسه منتخب تنزانيا.

وأشار المدرب الوطني إلى أن التعادل السلبي لكتيبة “الخضر”، كان راجعا لكون التشكيلة الأساسية التي واجهت منتخب تنزانيا، كان معظم لاعبيها جدد.

وأبدى المتحدث رضاه عن الأداء المقدم من قبل رفاق النجم الصاعد بدر الدين بوعناني، طيلة أطوار مواجهة الجولة السادسة من تصفيات نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا.

وقال جمال بلماضي إن فارس شايبي ورفاقه لعبوا أمام منافس تكتل دفاعيا في غالبية أطوار المواجهة، بما أنه كان يسعى إلى تحقيق نقطة، من أجل اقتطاع تأشيرة تأهله إلى نهائيات “كان” 2023.

واعترف الناخب الوطني بنقص الفعالية في منظومته الهجومية، بقوله إنه كان ينقصهم مجرد فرصة حقيقة لتسجيل هدف في تلك المواجهة.

كما أكد مدرب المنتخب الجزائري أن لاعبيه افتقدوا للقتالية، التي كانت ستمكنهم في صنع فرص سانحة لتسجيل أهداف تهديهم نقاط المباراة الثلاث.

وأنهى المنتخب الجزائري مشواره في تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، في صدارة مجموعته برصيد 16 نقطة، علما أنه اقتطع تأشيرة تأهله في الجولة الرابعة.

وسيلاقي بلماضي وأشباله مضيفهم منتخب السنغال وديا، يوم الـ12 من الشهر الحالي، بالعاصمة “داكار”، في مواجهة نارية ستجمع بين آخر بطلين بنهائيات كأس أمم إفريقيا.