-

بلماضي يعترف بأحد أخطائه الفنية في مباراة أنغولا

بلماضي يعترف بأحد أخطائه الفنية في مباراة أنغولا
(اخر تعديل 2024-01-16 13:14:03 )

انقاد أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، سهرة الإثنين، للوقوع في فخ التعادل الإيجابي أمام منافسهم منتخب أنغولا، خلال خرجتهم الأولى بنهائيات كاس أمم إفريقيا.

وكشف جمال بلماضي في ندوته الصحفية، بعد نهائية مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الأنغولي، أحد أهم نقاط ضعف المنتخب الجزائري، في مباراة الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة.

ووجه المدرب الوطني بلماضي انتقادات لخط وسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء”، معترفا بأنه لم يكن في المستوى المطلوب، والذي قادهم في نهاية المطاف للتعادل إيجابا مع منتخب أنغولا.

وقال صاحبي الـ47 عاما إنه يتفهم ذلك المردود الذي قدمه الثلاثي إسماعيل بن ناصر ونبيل بن طالب وفارس شايبي، الذين نوه إلى أنهم لعبوا لأول مرة مع بعضهم بعضا في خط السوط.

محرز يخوض نهائيات “كان” 2023 برقم تاريخي مميز له مقارنة ببقية لاعبي المنتخب الجزائري الذين سافروا إلى كوت ديفوار pic.twitter.com/KvDTDblv7G

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 15, 2024

وأبدى التقني الجزائري استياءه من بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها بعض لاعبيه، وخص بالذكر متوسط الميدان نبيل بن طالب، الذي تسبب في ركلة جزاء حقق إثرها منتخب أنغولا التعادل.

وخلال شرحه أسباب تحقيق التعادل الإيجابي أمام المنتخب الأنغولي، عرج جمال بلماضي في تصريحاته، على وقوع بعض لاعبيه في ما وصفه بالتسرع، وتضييع فرص سانحة للتسجيل.

وفي المقابل أشاد الناخب الوطني جمال بلماضي بأداء مسجل الهدف الوحيد بغداد بونجاح، ومهاجمه الأيسر يوسف بلايلي صاحب التمريرة الحاسمة.

وقال بلماضي إن بونجاح وبلايلي قدما ما كان مطلوبا منها للمنتخب الجزائري، خلال المواجهة أمام منتخب أنغولا، التي دارت أطوراها في ملعب “السلام”، وانتهت بنتيجة هدف لمثله.

عبد الخالق مهاجي