بلماضي يضبط برنامج المنتخب الجزائري لمواجهة

بلماضي يضبط برنامج المنتخب الجزائري لمواجهة
(اخر تعديل 2024-01-21 13:49:03 )

يستأنف المنتخب الجزائري تحضيراته في مدينة بواكي الإيفوارية تحسبا لمواجهة منتخب موريتانيا لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وبرمج الناخب الوطني جمال بلماضي حصة تدريبية استرخائية أمسية اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء (السادسة والنصف بالتوقيت الجزائري)، وذلك من أجل إزالة التعب والإرهاق الناجم عن المواجة الأخيرة أمام بوركينافاسو.

وستعرف الحصة التدريبية بعض الغيابات، حيث ارتأى الطاقم الفني لـ “الخضر” أن يمنح لبعض اللاعبين قسطا من الراحة بعد المجهودات التي بذلوها طيلة اللقاء الماضي.

وبرمج المسؤول الأول عن العارضة الفنية للمنتخب الجزائري حصة تدريبية مغلقة دون حضور وسائل الإعلام.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تنشيط الناخب الوطني جمال بلماضي مؤتمرا صحفيا في حدود الساعة الثانية والنصف بتوقيت الجزائر وذلك في قاعة المؤتمرات التابعة لملعب السلام ببواكي.

وسيكون الناخب الوطني جمال بلماضي مرفوقا باللاعب حسام عوار الذي لم يسجل مشاركته في اللقاء الماضي أمام بوركينافاسو.

أدلى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي بتصريحات خص بها التلفزيون الجزائري عن فحوى رسالة الاحتجاج التي تقدمت به الفاف ضد طاقم التحكيم الذي أدار مواجهة الجزائر وبوركينافاسو.

وقال صادي بأن حكم الفار كان دائما ينادي للحكم الرئيسي من أجل لقطات منتخب بوركينافاسو أما الحالات التحكيمية المتعلقة بالمنتخب الجزائري فيتغاضى عنها

وتابع: “قدمنا رسالة احتجاج فيها كل التفاصيل وبالدقائق وشريط فيديو من التلفزيون الجزائري وهو مشكور على ذلك.

واستطرد المتحدث كلامه قائلا بأنه ينتظر رد لجنة التحكيم التابعة للكاف على هذه الشكوى.

وزاد: “تابعت مباراة أنغولا وموريتانيا خصيصا حتى أودع هذه الشكوى لأنه كان لدي فرصة للقاء الأمين العام لكاف وسلمته الشكوى وكان فيه تجاوب إيجابي من طرفه

وختم: “الأمين العام للكاف فيرون اتصل أمامي برئيس لجنة التحكيم أمامي وطلب منه أن يقوم بتحليل المقابلة”.

كمال بوزار