-

بلومي: هناك مؤامرة تحاك ضد الجزائر في أروقة

بلومي: هناك مؤامرة تحاك ضد الجزائر في أروقة
(اخر تعديل 2023-12-10 08:42:04 )

بعد المهزلة الأخيرة التي شهدت استبعاد قائد منتخب الجزائر رياض محرز من قائمة المرشحين للفووز بالكرة الذهيبة الإفريقية، انتقد الدولي الجزائري الأسبق لخضر بلومي هيئة “كاف”.

وأكد أسطورة كرة القدم الجزائرية، لخضر بلومي، أنه لايستبعد وجود مؤامرة تحاك ضد الجزائر داخل أروقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال بلومي في حوار مع موقع العربي الجديد، إنه “يتفق مع من يقول أن هناك مؤامرة تحاك ضد الجزائر في أروقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وهذا ليس بجديد”.

مضيفاً “المنتخب الجزائري مستهدف منذ فترة، وعلينا أن نجد حلاً لهذه المعضلة التي تهدد مستقبل الكرة الجزائرية، ونضع اليد في اليد للتصدي لذلك، فإقصاء رياض محرز عن جائزة كان هو الأجدر بها رسالة مشفرة”.

كما أكد بلومي أنه “مصدوم لاستبعاد قائد المنتخب الجزائري رياض محرز عن القائمة المختصرة للاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية الإفريقية.

مشددا في على أنه “لا يعقل أن تسقط اسم لاعب حصد ثلاثة ألقاب تاريخية الموسم الماضي مع ناد عملاق بحجم مانشستر سيتي، بل أكثر من ذلك كان مؤثراً في أغلب المباريات”.

وواصل بلومي حديثه، بالقول إن “محرز لم يكن الوحيد الذي تعرض للظلم، فحتى اتحاد العاصمة سلب حقه في المنافسة على جائزة أفضل نادٍ في أفريقيا، أنا مستغرب ولا يمكنني معرفة المعايير التي جرى الاحتكام إليها لاستبعاد الاتحاد الفائز بلقبين، من بينهما كأس السوبر على حساب بطل دوري الأبطال الأهلي المصري”.